رئيس الجمهورية يلتقي وزير تكنولوجيات الاتصال...تأكيد على أهمية الأمن السيبرني

رئيس الجمهورية يلتقي وزير تكنولوجيات الاتصال...تأكيد على أهمية الأمن السيبرني

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/12/06


استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر الأربعاء 4 ديسمبر الجاري بقصر قرطاج، السيد سفيان الهميسي، وزير تكنولوجيات الاتصال. وأكّد رئيس الجمهورية على الأهمية البالغة للأمن السيبرني معتبرا إياه جزءا من الأمن القومي التونسي، مشدّدا على ضرورة تأمين هذا الفضاء لا على المستوى الوطني فحسب ولكن أيضا على المستوى الدولي لأن ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/12/06

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22
يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
تعقد لجنة العلاقات الخارجية وشؤون التونسيين بالخارج جلسة مشتركة مع رئيسة المجلس الوطني لعمادة الأ
07:00 - 2026/06/21