جندوبة: مروجو المخدرات أمام الجامعة في قبضة الأمن

جندوبة: مروجو المخدرات أمام الجامعة في قبضة الأمن

تاريخ النشر : 12:51 - 2020/02/26

تمكن اليوم الأربعاء 26 فيفري 2020 أعوان فرقة الشرطة العدلية بجندوبة من الإيقاع شباب يبلغ من العمر 21 سنة كان بصدد ترويج مادة القنب الهندي بالحديقة العمومية بمحيط جامعة جندوبة بحي النخوة من معتمدة جندوبة الشمالية وقد تم العثور بحوزته على قطع من مادة الزطلة ومبلغ مالي قدره 270 دينار متأتي من عائدات بيع الزطلة إضافة لحجز دراجة نارية من نوع فيسبا كان يستعملها الشاب في التنقل وعملية الترويج. 
وبالتحقيق معه دل على شريكيه وهما شابان 27 و28 سنة من ذوي السوابق في الترويج وقد تم بعد استشارة النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة من مداهمة منزل أحدهما أين تم العثور على قطعة من القنب الهندي تزن 210 غرام هذا وقد تحصنا المروجين بالفرار وهما محل تفتيش وتجري الجهود الأمنية للقبض عليهما ليتم عرضهما مع شريكهما الموقوف على أنظار القضاء بتهمة مسك وترويج المخدرات.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت وزارة الدّاخليّة أن وحدات الحماية المدنيّة تمكّنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السّيطرة
15:14 - 2026/06/28
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27