ايقاف 3 اعوان عاملين بمستشفى بوسالم بتهمة سرقة وقود السخان المركزي

ايقاف 3 اعوان عاملين بمستشفى بوسالم بتهمة سرقة وقود السخان المركزي

تاريخ النشر : 21:28 - 2021/03/03

تمت اليوم احالة ثلاثة عمال من المستشفى المحلي ببوسالم من ولاية جندوبة على انظار النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة بعد ان تم ايقافهم وضبطهم متلبسين بسرقة كمية كبيرة من الوقود المخصص للسخّان المركزي للمستشفى.
وكان مدير المستشفى المحلي ببوسالم قد ضبط العمال بصدد تعبئة أكثر عدد من الأوعية البلاستيكية من خزّان الوقود المتواجد بالحديقة الخلفية للمستشفى مستخدمين محرّكا كهربائيا لضخّ الوقود من الخزّان لتعبئة الاوعية وتم ضبط 31 وعاءا بلاستيكيا واوعية اخرى فارغة.  ويواجه المظنون فيهم تهمة تكوين وفاق بنية الاستيلاء على أموال عمومية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23