البطولة العربية: الإتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي .. أضعف فريقان في المسابقة

البطولة العربية: الإتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي .. أضعف فريقان في المسابقة

تاريخ النشر : 13:10 - 2023/08/05

أنهى كلا من الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد الرياضي المنستيري، المشاركة في منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم.
وفشل كل فريق في التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية الى غاية 12 اوت الجاري.
وغادر فريق عاصمة الرباط الدور الأول من المسابقة، كأضعف دفاع، بعد قبول شباكه لـ9 أهداف في ثلاث مباريات لعب فيها أمام كل من الزمالك المصري والشباب السعودي ونادي النصر السعودي، وصنف فريق عاصمة الجنوب كأضعف خط هجوم وذلك بعد فشل النادي الصفاقسي في تسجيل أي هدف في اللقاءات التي خاضها أمام كل من الإتحاد السعودي والترجي الرياضي والشرطة العراقي.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26
تلقى المنتخب الوطني التونسي هزيمة أمام نظيره الهولندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة ا
01:50 - 2026/06/26
أعلنت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري في بلاغ على صفحتها بفيسبوك مساء الخميس 25 جوان 202
00:35 - 2026/06/26
واصلت بطولة كأس العالم 2026 تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبحت رسميًا النسخة الأكثر استقطابًا لل
23:34 - 2026/06/25
أعلن حارس المرمى عبد القادر شوية، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، نهاية مسيرته
23:29 - 2026/06/25
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد استئناف نشاط
23:27 - 2026/06/25