أبطال إفريقيا: الإتحاد المنستيري يحزم حقائبه إلى كوناكري

أبطال إفريقيا: الإتحاد المنستيري يحزم حقائبه إلى كوناكري

تاريخ النشر : 11:29 - 2024/08/14

يتحول وفد الإتحاد الرياضي المنستيري مساء اليوم الإربعاء 14 أوت 2024، الى كوناكري إستعدادا لمواجهة نادي اس بسي التشادي، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الاحد 18 أوت الجاري بملعب أحمدو آهيدجو بالكاميرون، في إطار منافسات الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
ويضم وفد فريق عاصمة الرباط 34 عنصرا بين لاعبين واطار فني ومسؤولين، حيث أن الفريق سيحط الرحال في البداية بالجزائر العاصمة قبل التحول الى دوالا ومنها الى كوناكري.
وسيكون كل اللاعبين المنتدبين بصفة رسمية مع الوفد ليختار منهم المدرب الأول للفريق من هو جاهز للمشاركة في المباراة.
وستكون عودة الإتحاد المنستيري إلى تونس يوم 20 أوت لينطلق في الإعداد والتحضير لمباراة الإياب.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تأهل منتخبا المغرب والبرازيل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد تصدرهما المجموعة الثالثة
01:21 - 2026/06/25
  شدد هيرفي رونار على ضرورة التركيز على  المباراة الاخيرة التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الهول
00:31 - 2026/06/25
في قصة غريبة من كواليس كأس العالم 2026، خرج "الساحر" الغاني نانا كواكو بونسام ليدعي أنه كان وراء
23:30 - 2026/06/24
انتهت مباريات  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من مونديال 2026 لكرة القدم بفوز سويسرا على ك
22:28 - 2026/06/24
توصل الترجي الرياضي التونسي لاتفاق مع اللاعب يوسف بشة من أجل تعزيز صفوفه في صفقة انتقال حر، قادمً
14:51 - 2026/06/24
نشر البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتم
14:24 - 2026/06/24
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24