أبطال إفريقيا: إنطلاق رحلة الإتحاد المنستيري نحو العاصمة الكاميرونية "ياوندي"

أبطال إفريقيا: إنطلاق رحلة الإتحاد المنستيري نحو العاصمة الكاميرونية "ياوندي"

تاريخ النشر : 12:15 - 2024/08/15

تحول الإتحاد الرياضي المنستيري اليوم الخميس 15 أوت 2024، الى العاصمة الكاميرونية "ياوندي"إستعدادا لمواجهة نادي اس بسي التشادي، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الاحد 18 أوت الجاري بملعب أحمدو آهيدجو بالكاميرون، في إطار منافسات الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
ويضم وفد فريق عاصمة الرباط 34 عنصرا بين لاعبين واطار فني ومسؤولين، حيث أن الفريق سيحط الرحال في البداية بالجزائر العاصمة قبل التحول الى دوالا ومنها الى كوناكري.
وسيكون كل اللاعبين المنتدبين بصفة رسمية مع الوفد ليختار منهم المدرب الأول للفريق من هو جاهز للمشاركة في المباراة.
وستكون عودة الإتحاد المنستيري إلى تونس يوم 20 أوت لينطلق في الإعداد والتحضير لمباراة الإياب.

 

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أصدرت الجامعة التونسية لرياضة المعوقين بيانًا توضيحيًا، تبعًا لما تم تداوله مؤخرًا بخصوص الوضعية
21:27 - 2026/06/25
تم اليوم الخميس 25 جوان 2026 تحديد أسماء أعضاء هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي لكرة القدم بعد تش
20:20 - 2026/06/25
تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25