3 أشهر أخرى سجنا في حق مريم الدبّاغ

3 أشهر أخرى سجنا في حق مريم الدبّاغ

تاريخ النشر : 12:00 - 2022/06/07

علمت الشروق أون لاين أن الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس قضت غيابيا بسجن مريم الدباغ مدة 3 أشهر وحمل المصاريف القانونية عليها.
يذكر أن الدائرة الجناحيّة الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس قضت الأسبوع الفارط بالسجن لمدة 3 أشهر في حق مريم الدباغ، بخصوص الشكاية التي تقدمت بها ضدها الإعلامية عربية حمادي.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23