ولي العهد من قمة الرياض: نطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية

ولي العهد من قمة الرياض: نطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية

تاريخ النشر : 17:01 - 2024/11/11

أكد ولي العهد في كلمته خلال افتتاح القمة العربية الإسلامية بالرياض اليوم على المطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وقال سموه: "نطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، والمملكة تشجب إعاقة أعمال المنظمات الإنسانية".

وأضاف: "تنعقد أعمال هذه القمة امتدادًا للقمة العربية المشتركة السابقة عام 2023، في ظل استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني الشقيق".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

حُكم على طبيب سعودي اليوم الجمعة بالسجن مدى الحياة لقتله ​ستة أشخاص وإصابته المئات بعد أن ‌صدم بس
11:27 - 2026/06/26
تراجعت أسعار النفط صباح اليوم الجمعة متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة مع انحسار المخاوف بشأن الإ
10:11 - 2026/06/26
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة ستستخدم قريبا أصولا إيرانية لم تعد خاضعة للت
09:28 - 2026/06/26
يهيم الفنزويليون على وجوههم وهم يحاولون عبثا إنقاذ ذويهم العالقين أحياء تحت أنقاض المباني المنهار
09:19 - 2026/06/26
أكد مدير وكالة الطاقة الذرية رافايل غروسي، الجمعة، وجود اتفاق ينص على آلية تفتيش على المنشآت النو
08:40 - 2026/06/26
أعلن اجيش الاحتلال عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك قريب مع مسلحين في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.
08:10 - 2026/06/26
تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول الانسحاب الصهيوني من جنوب لبنان في إطار الصفقة الأمريكية
07:00 - 2026/06/26
يبدو أن قادة الكيان الصهيوني يعيشون حالة من القلق والترقب والرعب على وقع التهديدات المتصاعدة من م
07:00 - 2026/06/26