مكالمة هاتفية بين النفطي ونطيره الايراني

مكالمة هاتفية بين النفطي ونطيره الايراني

تاريخ النشر : 22:07 - 2025/02/08

تلقّى محمد على النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 8 فيفري 2025، اتصالا هاتفيا من عباس عراقجي، وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية، تمّ خلاله تثمين الروابط الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين وبحث سبل تعزيز مختلف أوجه التعاون وحسن الإعداد للاستحقاقات الثنائية القادمة.
كما كان الاتصال مناسبة لبحث مستجدّات المنطقة ولاسيما تطورات الأوضاع في غزة وللتشاور حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تم صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026، السيطرة على الحريق الذي نشب بسوق سيدي عبد السلام في باب سعدون ب
11:36 - 2026/06/28
أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن فتح مناظرة خارجية بالملفات لانتداب ستة (6) أطباء متفقدين للشغل ب
11:15 - 2026/06/28
ذكّر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، فاروق بوعسكر، اليوم الأحد 28 جوان 2026، بأنه لأول مر
10:08 - 2026/06/28
أفادت وزارة الصحة اليوم الأحد في بلاغ لها موجه للأطباء المقيمين المسجلين بالمرحلة الثالثة من الدر
09:35 - 2026/06/28
عاد ملفّ الانخراطات إلى صدارة النقاش داخل اتحاد الشغل ، بعد الجدل الذي رافق بعض المؤتمرات النقابي
07:00 - 2026/06/28
تستهدف سياسة الاستثمار في مخطط التنمية 2026–2030 رفع نسبة الاستثمار إلى 20 بالمائة من الناتج الدا
07:00 - 2026/06/28
أعلن وزير التشغيل رياض شوّد تعميم نوادي ريادة الأعمال داخل مراكز التكوين المهني، وإطلاق نظام المت
07:00 - 2026/06/28