متقاعد في رمضان ..علي رواشد (قفصة).. تفليح «الغابة» والمسجد... وجهتي اليومية

متقاعد في رمضان ..علي رواشد (قفصة).. تفليح «الغابة» والمسجد... وجهتي اليومية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2026/03/12


تونس - الشروق : ضيفنا سيدي علي رواشد أصيل مدينة قفصة « البية «، متقاعد من قطاع البريد بعد مسيرة مهنية تواصلت قرابة 38 سنة، قضى أكثريتها في تسيير مكاتب بريد بالجهة بكثير من الالتزام المهني والأخلاقي خدمة للمؤسّسة البريدية وحرفائها. وتقديما لمميزات شهر رمضان الكريم بقفصة قال سيدي علي، ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2026/03/12

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/06/26
الحمد لله الذي تفرد بالكمال وتسربل بالعظمة والجلال.
07:00 - 2026/06/26
الحمد لله الذي لا يحمد أحد على سوء سواه عالم الغيب والنجوى أمر عباده بالاستقامة والتقوى ووعد المت
07:00 - 2026/06/19
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/06/05
الحمد لله الذي أكرم هذا الدين وأتمّ نعمته على المؤمنين ورضي لنا الإسلام المنهج المستبين.
07:00 - 2026/05/22
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/05/22
الأضحية سنة مؤكدة في حق من هو قادر عليها ويملك ثمنها ولا يحتاجه طيلة عامه يذبحها ليأكل منها، ويهد
07:00 - 2026/05/22