قريبا الأركستر السمفوني بمقرين في المسرح البلدي ... مريم علوش نجمة الحفل ومهدي لوقرايدا ضيف شرف

قريبا الأركستر السمفوني بمقرين في المسرح البلدي ... مريم علوش نجمة الحفل ومهدي لوقرايدا ضيف شرف

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/01/25


تونس – "الشروق": يحتضن المسرح البلدي بالعاصمة، مساء الأربعاء 19 فيفري 2025، عرضا موسيقيا سمفونيا على آلة البيانو بعنوان "Reveries Nocturnes" تؤمنه العازفة الشابة مريم علوش، بمصاحبة الأوركسترا السمفوني للشبان بمقرين وكورال مقرين، وسيتولى التداول على قيادة الأوركسترا كلّ من المايسترو أشرف بطيبي والمايسترو المغربي الفرنسي مهدي لوقرايدا، الذي سيكون ضيف ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/01/25

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يُسعد عائلة الشيخاوي أن تُهنئ عائلة المروشي بنجاح حفيد العائلتين مروان المروشي بنجاحه في البكالور
22:54 - 2026/06/21
ضمن برنامج الدورة الحادية عشرة للمهرجان الدولي لفنون الفرجة ببوحجلة تحدث المسرحي فاضل الجعايبي مس
09:50 - 2026/06/21
وأنت تتجول بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة، ستشدّ انتباهك، تلك الخيمة الكبيرة المنتصبة، والمطل
07:00 - 2026/06/21
تستعد النجمة اللبنانية يارا لتسجيل أول حضور لها على ركح مهرجان الحمامات الدولي، وذلك من خلال عرض
12:30 - 2026/06/20
يُعد مهرجان البحر الأبيض المتوسط بحلق الوادي والكرم أحد أعرق المهرجانات الثقافية والفنية في تونس،
07:00 - 2026/06/19