غدا الثلاثاء: وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في أشغال مجلس جامعة الدول العربية

غدا الثلاثاء: وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في أشغال مجلس جامعة الدول العربية

تاريخ النشر : 18:29 - 2024/09/09

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي، على رأس وفد تونسي، في أشغال الدورة العادية 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، المقرر عقدها غدا الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري، بالعاصمة المصرية القاهرة.
وسينظر وزراء الخارجية العرب خلال هذه الدورة، في آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وأهم القضايا المطروحة على المستويين الإقليمي والدولي، إلى جانب العلاقات العربية مع التجمعات والتكتلات الإقليمية والدولية، وفق بلاغ صادر اليوم الإثنين عن وزارة الخارجية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21
تعقد لجنة العلاقات الخارجية وشؤون التونسيين بالخارج جلسة مشتركة مع رئيسة المجلس الوطني لعمادة الأ
07:00 - 2026/06/21