غدا الثلاثاء: وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في أشغال مجلس جامعة الدول العربية

غدا الثلاثاء: وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في أشغال مجلس جامعة الدول العربية

تاريخ النشر : 18:29 - 2024/09/09

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي، على رأس وفد تونسي، في أشغال الدورة العادية 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، المقرر عقدها غدا الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري، بالعاصمة المصرية القاهرة.
وسينظر وزراء الخارجية العرب خلال هذه الدورة، في آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وأهم القضايا المطروحة على المستويين الإقليمي والدولي، إلى جانب العلاقات العربية مع التجمعات والتكتلات الإقليمية والدولية، وفق بلاغ صادر اليوم الإثنين عن وزارة الخارجية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد على أنّ المحاسبة تظلّ مطلبا مشروعا للشعب التونسي ولا مجال للتفريط ف
07:00 - 2026/06/28
يصرّح الرئيس اللبناني بأن الاتفاق مع الكيان الصهيوني هو خطوة أخرى نحو استعادة سيادة لبنان، ولا نع
07:00 - 2026/06/28
تقدم النائب فيصل الصغير بسؤال كتابي إلى وزير النقل حول أسباب عدم رقمنة خدمات النقل، مطالبا بإحداث
07:00 - 2026/06/28
بعدما زاحمناها في علفها من الشعير ، و السداري ، وحتى النخالة التي جعلناها  خبزا " سبيسيال "   هشا
07:00 - 2026/06/28
تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27