غدا الثلاثاء: وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في أشغال مجلس جامعة الدول العربية

غدا الثلاثاء: وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في أشغال مجلس جامعة الدول العربية

تاريخ النشر : 18:29 - 2024/09/09

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي، على رأس وفد تونسي، في أشغال الدورة العادية 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، المقرر عقدها غدا الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري، بالعاصمة المصرية القاهرة.
وسينظر وزراء الخارجية العرب خلال هذه الدورة، في آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وأهم القضايا المطروحة على المستويين الإقليمي والدولي، إلى جانب العلاقات العربية مع التجمعات والتكتلات الإقليمية والدولية، وفق بلاغ صادر اليوم الإثنين عن وزارة الخارجية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

لم أجد شبها لصراع لكرونوكورات في البلاتوهات  الرياضية في وسائل إعلامنا المرئية خصوصا غير
07:00 - 2026/06/25
على امتداد عقود طويلة، كان يُنظر إلى الموقف من الكيان الصهيوني داخل العواصم الغربية، وخاصة في الو
07:00 - 2026/06/25
نظمت الأكاديمية البرلمانية امس الثلاثاء يوما دراسيا حول تنقيح قانون الملكية الأدبية والفنية، بهدف
07:00 - 2026/06/25
أكد أستاذ الاقتصاد معز السوسي أن مشروع مخطط التنمية     2026 -  2030 لا يتضمن توجها للتفويت في ال
07:00 - 2026/06/25
الحرب الكلامية المفتوحة بين كبار المسؤولين في الادارة الأمريكية وبين المسؤولين الصهاينة ليست حدثا
07:00 - 2026/06/24
تعقد لجنة المالية والميزانية بمجلس نواب الشعب، اليوم الأربعاء، جلسة للاستماع إلى ممثلين عن وزارة
07:00 - 2026/06/24
أكد رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي صابر الجلاصي ضرورة أن يواكب المخطط التنموي 2026 - 2030 التحولات
07:00 - 2026/06/24
تنظم الأكاديمية البرلمانية، يوما دراسيا حول مقترح قانون تنقيح وإتمام القانون المتعلق بالملكية الأ
07:00 - 2026/06/24