شركة اسمنت بنزرت: الطرف النقابي يتمسك بالإضراب

شركة اسمنت بنزرت: الطرف النقابي يتمسك بالإضراب

تاريخ النشر : 17:40 - 2022/12/02

تمسك الطرف النقابي بشركة اسمنت بنزرت بالإضراب يومي 6و7 ديسمبر الجاري 2022، وذلك عقب اجتماع اللجنة الجهوية للتصالح الملتئمة اليوم بمقر الولاية.
وشدد الطرف النقابي على الاستغلال الفوري للمقطع 56/57 وتحميله مسؤولية المساس بمكتسبات الاعوان لجميع الأطراف المسؤولة والمتداخلة وضرورة فض الاشكال القائم بشأن المقطع.
يشار ان الجلسة ادارها بتكليف من والي بنزرت سمير عبد اللاوي، المعتمد الأول للولاية الحبيب الخرشاني بمساعدة رئيس مصلحة المصالحة بقسم تفقدية الشغل والمصالحة ببنزرت ملوكة مبروك بالطيب وبحضور ممثلة وزارة الصناعة والطاقة رجاء بوكسولة، والطرف النقابي الأساسي والتنفيذي والجامعي علاوة على الإدارة العامة للشركة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23