سوسة: طفلة تتعرض إلى الإعتداء الجنسي منذ 5 سنوات من طرف زوج أمها!

كشفت الأمر لطبيبة المدرسة

سوسة: طفلة تتعرض إلى الإعتداء الجنسي منذ 5 سنوات من طرف زوج أمها!

تاريخ النشر : 21:22 - 2023/10/25

أثناء لقاء طبيبة الطب المدرسي كشفت تلميذة تدرس في إحدى المدارس الإعدادية بمدينة سوسة في سن 16 عن سر كان مدفونا داخلها منذ خمسة سنوات تمثل في تعرضها لاعتداءات جنسية مستمرة إنطلقت في البداية منذ أن كان سنها 11 سنة بالتحرش ثم وصلت حد الإعتداءات بالفاحشة. وتواصلت إلى اليوم وذلك من طرف زوج أمها وفق ما أكده ل"لشروق أون لاين" وسام الشريف مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 1 والناطق الرسمي بها مضيفا بالقول "أعلمَتْ الطبيبة مندوب حماية الطفولة والذي توجه بدوره إلى أقرب وحدة أمنية مصطحبا معه البنت فتم التنسيق والإتصال بالنيابة العمومية والتي أذنت بفتح محضر بحث في الغرض وتم الإتصال بوالدة الطفلة. 
وتابع الشريف بالقول "تم سماع البنت التي أكدت أنها تتعرض إلى المفاحشة من طرف زوج أمها وأنها كلما تقدمت بها السن أصبحت تدرك أكثر فكانت ترفض ما يقوم به تجاهها وتصده ولكن كان يعتدي عليها بالعنف ويهددها لو فكرت في كشف الأمر إلى والدتها وذكرت البنت أنه يختلي بها خاصة يوم راحته الأسبوعية الأحد وهو يوم عمل بالنسبة لوالدتها وصرحت البنت بتفاصيل دقيقة شخصية". 
كما أكد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 والناطق الرسمي بها أنه تم القبض على المتهم والإحتفاظ به، وتم اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 عرضه على أنظار النيابة العمومية التي قررت فتح بحث تحقيقي من أجل الإعتداء بفعل الفاحشة على قاصر حيث قرر حاكم التحقيق الأول بالمكتب السادس إبقاءه في حالة احتفاظ وإحالته وإصدار إنابة عدلية لإحدى الفرق الأمنية بمواصلة الأبحاث إضافة إلى تساخير للطبيب النفسي والطبيب الشرعي والقيام بتحاليل". 
وأشار وسام الشريف ان والدة الطفلة تمسكت بتتبع الزوج قضائيا فيما أنكر ما نسب إليه علما وأن للطفلة أخ أصغر منها يعيش في نفس المنزل بعد أن توفي والدها مما اضطر الأم إلى الزواج .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أفاد مصدر قانوني في تصريح ل"الشروق أون لاين" ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اصدرت
21:22 - 2024/07/26
تنظر اليوم الجمعة 26 جويلية 2024 هيئة الدائرة الجناحية الصيفية لدى محكمة الاستئناف بتونس في الطعو
11:08 - 2024/07/26
مواد تجميل خطيرة تهدّد حياة التونسيين  الراغبين في القيام بعمليات تجميل حيث يتم استعمال مواد مهرّ
07:00 - 2024/07/26
بلغ عائلة من متساكني الحي الشعبي المنشية وسط مدينة القيروان مساءأول أمس الأربعاء 24 جويلية 2024 خ
07:00 - 2024/07/26