سليمان:يضرم النار في جسده  أمام مركز الشرطة العدلية

سليمان:يضرم النار في جسده  أمام مركز الشرطة العدلية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/01/22


مكتب نابل (الشروق) أقدم شاب من مواليد 1992 على حرق نفسه ليلة الاثنين أمام مركز الشرطة العدلية بسليمان. وقد تم نقله الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس لتقع متابعته هناك . وقد أكد شهود عيان أن الشاب قام بإضرام النار في جسده بسبب خلاف مع زوجته. وأكد مصدر أمني لـ"الشروق" أن ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/01/22

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26