سامسونج تعلن عن طرح هواتفها القابلة للطي " جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 "

سامسونج تعلن عن طرح هواتفها القابلة للطي " جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 "

تاريخ النشر : 10:57 - 2022/08/12

أعلنت سامسونج مباشرة من العاصمة الكورية سيول عبر بث مباشر تابعه الملايين عبر مختلف أنحاء العالم عن  طرح الجيل الاخير من الهواتف الذكية  القابلة للطي، وهما جالكسي Z Flip4 وجالكسي Z Fold4 اللذان ينتظرهما بشغف المولعون بأحدث التكنولوجيات والتطورات في عالم الهواتف الذكية.. 
و يتميز الهاتفان بعوامل الشكل القابلة للتخصيص وفق رغبات المستخدمين، إضافة إلى توفر التجارب التي تتوافق مع احتياجاتهم، و الأداء المتطور.   وبذلك تواصل سلسلة جالكسي Z التفوق على المواصفات المعتادة.
وقال الدكتور تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات إن  الأجهزة القابلة للطي صُمّمت من سامسونج جالكسي من منطلق فلسفة الانفتاح التي ننتهجها، ما يتيح إمكانيات جديدة وفرص التخصيص الكامل. واضاف أنه تم تطوير الأجهزة القابلة للطي بالتعاون مع شركائنا العالميين، حيث توفر تجارب محمولة فريدة لتلبية احتياجات مستخدمينا الأكثر ديناميكية. وقال انه من خلال تركيزنا الراسخ وريادتنا في هذه الصناعة، تواصل الأجهزة القابلة للطي الاستحواذ على الإعجاب. مؤكدا بالخصوص " لقد نجحنا في تحويل هذه الفئة من مجرد فكرة وصولاً إلى مجموعة من الأجهزة المهمة التي يمكن لملايين الناس حول العالم الاستمتاع بها".
 يشتمل جالكسي Z Flip4 على ميزات تجعله الجهاز الأمثل من حيث تصميمه المدمج الصغير والتجارب الفريدة التي يتعذر وجودها في أي هاتف ذكي آخر. ويعتمد الجهاز على خاصية  قابلية الطي حسب الحاجة  ويمكن استخدامه دون الحاجة إلى الاستعانة باليدين، والقيام بالكثير من الأعمال من دون فتح الهاتف على الإطلاق وعلى تجربة الكاميرا المطورة التي تمكن من التقاط مقاطع فيديو من دون استخدام اليدين و التقاط صور سيلفي عالية الجودة وجماعية كاملة بزوايا مختلفة عن طريق طيه جزئياً لتشغيل الكاميرا FlexCam المتطورة و الحصول على صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً واستقراراً، سواء تم التقاطها في الليل أو النهار. وتم تزويد الجهاز بالبطارية الأكبر بحجم 3,700 مللي أمبير في الساعة، والتي تم تعزيزها بتقنية الشحن السريع Super Fast Charging. وهذا يعني أنه يمكنك شحن ما يصل إلى 50% في غضون 30 دقيقة تقريبا.
 أما جهاز جالكسي Z Fold4، فإنه يفتح إمكانات جديدة للمستخدمين، من خلال تقديم تجربة الهاتف الذكي الأكثر شمولاً من سامسونج حتى الآن، فضلاً عن تقديم تصميم متغير الشكل، وشاشات توفر متعة غامرة، يضاف إليها الميزات المتعددة الأخرى التي تتيح للمستخدم القيام بمهام ترقى إلى تجربة الكمبيوتر الشخصي، وتقنية الكاميرا المتقدمة ومعالجات الأجهزة المحمولة القوية. ويعد جهاز جالكسي Z Fold4 إحدى ابتكارات سامسونج جالكسي المتواصلة ، لتطرح أقوى هاتف ذكي لديها حتى الآن. فهو مجهز بعدسة مطورة بعرض 50 ميجابكسل وعدسة 30x Space Zoom و شاشة رئيسية بمقاس 7.6 بوصة وغيرها من الميزات المذهلة الأخرى.. 
وأعلنت سامسونج بالمناسبة عن انضمام سماعات Galaxy Buds2 Pro إلى سلسلة جالكسي Z . والتي توفر تجربة صوتية لاسلكية غامرة، إضافة إلى تصميمها الجديد المدمج إلى جانب ساعة Galaxy Watch   5  الجديدة.
.وسيطرح كل من جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 و Buds2 Pro للطلب المسبق بدءاً من 10 أوت. ويتيح الاول الحصول مجانا على سماعات Buds 2 pro  أما الثاني فيتيح الحصول مجانا على Galaxy Watch 4. كما سيحصل الحرفاء الذين يطلبون أي من هذين الجهازين على البطاقة الذهبية VIP GOLD وخدمة (Samsung Care+) لمدة عام واحد بالمجان، ما يوفر الحماية ضد السقوط أو تشقق الشاشة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يتعرض الملايين من مستخدمي الإنترنت لخطر اختراق حساباتهم لأنهم ما زالوا يستخدمون العديد من كلمات ا
22:30 - 2022/10/03
كشفت شركة Aurus الروسية عن مركبتها الأحدث التي صممت لتكون رباعية دفع قوية وتتمتع بأفضل معايير الر
01:25 - 2022/10/01
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رسميا عن إطلاق مجموعتها الجديدة من تلفزيونات سامسونج Neo
20:16 - 2022/09/28
فاز الشاب التونسي أمين المراكشي بأعرق الجوائز في مجال علم الرياضيات '' Prix Claude-Antoine Peccot
20:20 - 2022/09/24
منتدى حول الأمان الرقمي في تونس
10:20 - 2022/09/24
بعد أن قامت أبل بتحديث قواعد الخصوصية الخاصة بها في العام 2021، للسماح بسهولة لمستخدمي نظام iOS ب
00:42 - 2022/09/24
اتصالات تونس: فتح باب الترشح لاختيار ممثلي الدولة
08:00 - 2022/09/23
تقنية جديدة للكشف عن وضعيات التسلل في مونديال قطر
08:00 - 2022/09/22