رسميا: الزمالك المصري يقاضي ساسي ونادي الدحيل للفيفا

رسميا: الزمالك المصري يقاضي ساسي ونادي الدحيل للفيفا

تاريخ النشر : 10:48 - 2021/07/30

أكد المستشار القانونى لنادي الزمالك، نصر عزام، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة 30 جويلية 2021، أن نادي القلعة البيضاء، قدم شكوى ضد فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق المنضم للدحيل القطري وناديه الجديد لكون اللاعب خالف عقده مع الزمالك في فترة الحماية.
وقال نصر عزام في تصريحه، لموقع اليوم السابع المصري، أن الزمالك أرسل شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ضد الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد إعلان انضمامه رسميا إلى صفوف نادي الدحيل القطري، مشددًا على أن الزمالك قرر عدم منح فرجاني ساسي بطاقته الدولية، وذلك بعد انضمام اللاعب إلى نادي الدحيل قبل انتهاء عقده مع الزمالك، متابعا أنه بناءً على إعلان النادي الجديد لساسى ينضم لشكوى الزمالك مع رفض إرسال بطاقته الدولية، لكون اللاعب انضم لتدريبات الفريق".
وأعلن نادي الدحيل القطري، أمس الخميس، التعاقد رسميا مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لمدة 3 مواسم مقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك في الصيف الحالي.
وقال الموقع الرسمى للدحيل :"نجحت إدارة النادى فى إكمال تعاقدها مع المحترف التونسى فرجاني ساسي بعقد احتراف لثلاث لمواسم قادمة فى صفقة إنتقال حر".
وتابع البيان :"بدأت مسيرة ساسي المولود فى 18 مارس 1992، مع النادي الصفاقسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع نادي ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع الترجي الرياضي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودى ثم الزمالك المصري".
وظهر فرجانى فى بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح فى احراز هدف لمنتخب بلاده فى شباك المنتخب الانقليزي.
وقرر مسؤولو الزمالك تقديم شكوى ضد أي ناد يعلن التعاقد مع فرجاني ساسي بداعي ضم اللاعب رغم امتداد عقده مع الزمالك لنهاية الموسم الكروي الحالى وانتهاء مسابقة الدوري وكأس مصر.
وكان مسؤولو الزمالك قد قرروا التحقق من معلومة انضمام فرجاني ساسي لتدريبات الدحيل سرا وحال التأكد من ذلك سيتم شكوى رسمية ضد النادي القطري، مصحوبة بما يؤكد تواجد اللاعب مع الدحيل دون أذن الزمالك.
وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل فى وقف اللاعب، الذي لم يستكمل عقده مع النادي الأبيض حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالى فى مصر وفقا لبنود تعاقده.
وأكدت اللجنة أنها أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية فى حسابه بالمدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية وفقا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أمضى لاعب المنتخب الوطني التونسي ونادي شيفيلد يونايتد الإنقليزي "حسن العياري" لفائدة نادي تورنتو
14:35 - 2024/04/20
يواجه الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت 20 أفريل 2024، ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بدا
14:22 - 2024/04/20
اعلنت جامعة كرة اليد عن مواعيد بقية روزنامة الموسم الرياضي الجاري وخلصة مواعيد كأس تونس والمرحلة
14:15 - 2024/04/20