بنزرت: شاب يحاول القاء نفسه من مجسم النصب التذكاري بساحة 14 جانفي

بنزرت: شاب يحاول القاء نفسه من مجسم النصب التذكاري بساحة 14 جانفي

تاريخ النشر : 09:02 - 2024/02/19

اقدم خلال الليلة الفاصلة بين الاحد والاثنين شاب على محاولة الانتحار عبر الالقاء بنفسه من أعلى مجسم النصب التذكاري بساحة 14 جانفي بمدينة منزل بورقيبة.

واضاف مصدر من الحماية المدنية انه تم اشعار مصالحها  بالموضوع تحولت سيارة اسعاف مرفوقة بسيارة اطفاء مجهزة  بمعدات التسلق على عين المكان بالاشتراك مع الوحدات الامنية وكذلك المواطنين وتمت السيطرة عليه وانزاله دون تسجيل اى ضرر له.
 واضاف شهود عيان ان اقدام هذا الشاب على الانتحار تعود  نتيجة للظروف النفسية الصعبة التي يعيشها هو وكامل افراد عائلته على اثر فقدانهم لأخبار شقيقه الذي غادر التراب التونسي في رحلة غير نظامية (حرقة) منذ يوم الثلاثاء الموافق 6 فيفري 2024 من سواحل بنزرت.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22