بنزرت: القبض على عصابة من أجل التنقيب على الآثار 

بنزرت: القبض على عصابة من أجل التنقيب على الآثار 

تاريخ النشر : 14:19 - 2019/07/23

قامت الوحدات التابعة لمركز الأمن الوطني بعين مريم بدعم ومساندة من فرقة الشرطة العدلية ببنزرت بمداهمة منزل كائن بجهة عين مريم والقبض على 5 اشخاص من بينهم امرأة كانوا بصدد التنقيب على الآثار من ضمنهم شخص اصيل مدينة مجاورة  معروف بتطرفه الديني.

وقد أفضت الأبحاث الى اعتزام المجموعة المذكورة على  حفر حفرة يبلغ عمقها حوالي 10 أمتار داخل المنزل باستعمال معدات بدائية وتعمدهم اخفاء الأتربة بإحدى غرف المنزل للابتعاد عن الشبهات بنية استخراج كنز مدفون في أعماق المنزل.

هذا وباستشارة النيابة العمومية في الغرض اذنت بالاحتفاظ ب3 اشخاص مع الإبقاء على البقية بحالة سراح لمواصلة البحث معهم ومع كل من سيكشف عنه البحث إلى حين تقديمهم لاحقا على انتظارها لإبداء الرأي في شأنهم .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23
قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21