بمسرحية «بعد نصف الليل ونص» المخرج مهدي بن عبد الجواد يصـنع الحـدث

بمسرحية «بعد نصف الليل ونص» المخرج مهدي بن عبد الجواد يصـنع الحـدث

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/10/03


مكتب نابل ( الشروق ) بعد التتويج بمسرحية "دراكولا"، إنطلق الشاب مهدي بن عبد الجواد في عرض مسرحية بعد نص الليل في عـدد من جهات البلاد وذلك ضمن فعاليات المهرجان الجهوي لدور الثقافة والشباب والمؤسسات الجامعية بتونس ويأتي هذا على إثر التتويج بجائزة أحـسن عمل متكامل للكهول، ونيل المخرج الشاب ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/10/03

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

مع بداية كل موسم صيفي، تتجه الأنظار نحو الأرقام والمؤشرات السياحية  و عدد الوافدين  وحركة المطارا
07:00 - 2026/06/22
يُسعد عائلة الشيخاوي أن تُهنئ عائلة المروشي بنجاح حفيد العائلتين مروان المروشي بنجاحه في البكالور
22:54 - 2026/06/21
ضمن برنامج الدورة الحادية عشرة للمهرجان الدولي لفنون الفرجة ببوحجلة تحدث المسرحي فاضل الجعايبي مس
09:50 - 2026/06/21
وأنت تتجول بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة، ستشدّ انتباهك، تلك الخيمة الكبيرة المنتصبة، والمطل
07:00 - 2026/06/21
تستعد النجمة اللبنانية يارا لتسجيل أول حضور لها على ركح مهرجان الحمامات الدولي، وذلك من خلال عرض
12:30 - 2026/06/20