بمسرحية «بعد نصف الليل ونص» المخرج مهدي بن عبد الجواد يصـنع الحـدث

بمسرحية «بعد نصف الليل ونص» المخرج مهدي بن عبد الجواد يصـنع الحـدث

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/10/03


مكتب نابل ( الشروق ) بعد التتويج بمسرحية "دراكولا"، إنطلق الشاب مهدي بن عبد الجواد في عرض مسرحية بعد نص الليل في عـدد من جهات البلاد وذلك ضمن فعاليات المهرجان الجهوي لدور الثقافة والشباب والمؤسسات الجامعية بتونس ويأتي هذا على إثر التتويج بجائزة أحـسن عمل متكامل للكهول، ونيل المخرج الشاب ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/10/03

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

لم يعد الصيف  مناسبة تلفزيونية كما كان في العقود الماضية.
07:00 - 2026/06/25
إختار الروائي التونسي الأمين السعيدي الابتعاد عن وسائل الإعلام بجميع انواعها لمواصلة مشروعه الادب
21:31 - 2026/06/24
سيكون الجمهور المولع بالكتاب واخر الاصدارات على موعد  يوم السبت 4 جويلية 2026 بمقر المركز العربي
15:43 - 2026/06/24
أحيا النجم إيهاب توفيق حفلاً غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان OC MENA على المسرح الرئيسي في أوران
10:58 - 2026/06/24
كشف مهرجان البندقية السينمائي الدولي عن أعضاء لجنة تحكيم دورته الـ83 لعام 2026، ومن بينهم المخرجة
10:20 - 2026/06/24
فقدت الساحة المسرحية الوطنية والعربية صباح أمس الثلاثاء 23 جوان 2026  أحد رواد المسرح التونسي وهو
07:00 - 2026/06/24