بداية من الجمعة : انقطاع الماء الصالح للشرب بببعض المناطق التابعة لولاية ببنزرت

بداية من الجمعة : انقطاع الماء الصالح للشرب بببعض المناطق التابعة لولاية ببنزرت

تاريخ النشر : 20:14 - 2022/08/05

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، على تسجيل إضطراب وإنقطاع في توزيع الماء في عدد من المناطق التابعة لولاية بنزرت بداية من اليوم وسوف يشمل الاضطراب كل من مناطق طمرة والحنية وأم الطبل والكناينية والبلاكات والحشاشنة وسقمان والمناطق العليا في مدينة بسجنان.
وبحسب بلاغ صادر عن الصوناد فأن هذا الانقطاع سببه عطب مفاجئ على قناة الجلب الراجعة بالنظر لشركة استغلال قنال وأنابيب مياه الشمال الرابطة بين سد الزياتين ومحطة تصفية المياه في القتمة التابعة لمدينة سجنان.
ومن المنتظر استئناف التزويد تدريجيا بالماء الصالح للشرب بداية من يوم الأحد 7 أوت 2022 مع منتصف النهار بعد اتمام اصلاح العطب من قبل المصالح الفنية لشركة استغلال قنال وأنابيب مياه الشمال.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت ،اليوم الثلاثاء، لفائدة الناجحين في الدورة الرئيسية لمناظرة الباكالوريا لسنة 2026 ، عملية
14:15 - 2026/06/23
افاد المدير العام للسدود والاشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، فائز مسلم، في تصريح لـ "وات" أنّ
14:01 - 2026/06/23
اعلنت وزارة الصحة بكل فخر عن نجاح أول عملية زرع كلى للأطفال بمستشفى الأطفال البشير حمزة العمومي ب
13:48 - 2026/06/23
في إطار جهود تعزيز الأمن المائي وتحسين ظروف العيش في المناطق الريفية، وقعت وزارة الفلاحة والموارد
12:51 - 2026/06/23
 أصدرت اللجنة  المركزية لحزب التيار  الشعبي بيانا طرحت فيه موقفها بشأن مجمل  القضايا الوطنية والإ
11:24 - 2026/06/23
أجلت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بتونس، النظر في القضية الم
11:12 - 2026/06/23
استمعت لجنة الصحة وشؤون المرأة والأسرة والرياضة بالبرلمان، في جلسة مشتركة مع لجنة العلاقات الخارج
10:13 - 2026/06/23
يكون طقس اليوم الثلاثاء قليل السحب إلى مغيم جزئيا ثم تتكاثف السحب بعد الظهر بالمرتفعات الغربية لل
08:00 - 2026/06/23