الوسلاتية: كهل يتسلق عمودا كهربائيا ويهدد بحرق نفسه

الوسلاتية: كهل يتسلق عمودا كهربائيا ويهدد بحرق نفسه

تاريخ النشر : 18:55 - 2026/05/14

  عمد  كهل مساء امس الإربعاء 13 ماي 2026 إلى تسلق عمود كهربائي حاملا معه قارورة بنزين وهدد بسكبها على جسده وحرق نفسه  وذلك  على خلفية حجز اعوان الحرس الوطني  لبندقية صيد تعود  ملكيتها لوالده  وقد استعملها في  الصيد العشوائي. 
و قد حضر اعوان الامن و الحرس الوطني  و الحماية المدنية على عين المكان .  وتم  قطع التيار الكهربائي على كافة مدينة الوسلاتية وقام أحد المواطنين بانزال هذا  الكهل  من فوق العمود ليتم اقتياده الى مركز الامن وفتح محضر بحث في ملابسات الحادثة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جد مساء اليوم الأربعاء 17 جوان 2026 عطب على مستوى الباب العلوي لسد وادي ملاق والذي يقع استعماله ف
23:29 - 2026/06/17
أدت العاصفة المصحوبة بامطار طوفانية التي جدت مساء أول أمس الأثنين 15:جوان 2026 بجهة الكاف إلى حاد
20:55 - 2026/06/17
أعرب أهالي عمادة الواعرة من معتمدية سيدي علي بن عون بولاية سيدي بوزيد عن الحاجة إلى إحداث مدرسة إ
13:30 - 2026/06/17
في زمن تتسارع فيه التحولات التكنولوجية وتتغير أنماط التنشئة الاجتماعية والتفاعل لدى الأطفال، تعود
07:00 - 2026/06/17
تسبّبت الأمطار التي شهدتها معتمدية الكريب من ولاية سليانة أمس الاثنين، في أضرار مختلفة شملت سقوط
20:52 - 2026/06/16
أفادت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، بأنه من المنتظر تسجيل اضطرابات في توزيع الماء الصالح
17:54 - 2026/06/16
أسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ليلة البارحة الاثنين بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد عن وفاة شخصين و
14:03 - 2026/06/16