الهلال السعودي يخطط للاستغناء عن نجمه المصاب

الهلال السعودي يخطط للاستغناء عن نجمه المصاب

تاريخ النشر : 13:25 - 2024/11/06

يتجه نادي الهلال السعودي لكرة القدم للاستغناء عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد إصابته مؤخرا حسب ما افادت به تقارير صحفية اليوم الاربعاء.

وتعرض نيمار للإصابة مجددا خلال مباراة الهلال ضد الاستقلال الإيراني التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة أبطال آسيا للنخبة وحسمها الفريق السعودي بنتيجة 3-0.

وشارك نيمار بديلا عن عبد الله الحمدان في الدقيقة 58 وبعدها شعر بآلام عضلية وخرج متأثرا بالإصابة في الدقيقة 87 ليدخل بدلا منه محمد القحطاني.

وقالت مصادر اعلامية "نادي الهلال أبلغ اليوم الجهة المعنية بأنه لن يقيد نيمار في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وجاءت الإصابة في ثاني مباراة يلعبها نيمار بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في أكتوبر 2023 وأبعدته عن الميادين لمدة 369 يوما.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بكلمات يملؤها الحزن ومشاعر الخيبة، عبر النجم الدولي التونسي أنيس بن سليمان عن أسفه الشديد للنتائج
04:11 - 2026/06/26
في تصريح يتسم بالصراحة والحسرة، كشف اللاعب الدولي التونسي معتز النفاتي عن شعوره بمرارة شديدة جراء
04:05 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي أرقامًا سلبية غير مسبوقة خلال مشاركته في كأس العالم، بعدما أصبح أكثر
03:38 - 2026/06/26
تحدث مدرب المنتخب الوطني التونسي "هيرفي رينارد" بعد انتهاء مشوار فريقه في كأس العالم، والذي انتهى
03:34 - 2026/06/26
انتهت مباراة المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الهولندي على وقع مشهد إنساني مؤثر، بعد انهيار حارس
03:26 - 2026/06/26
توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26