القصرين: الأساتذة النوّاب يطالبون بتسوية وضعياتهم المهنية‎

القصرين: الأساتذة النوّاب يطالبون بتسوية وضعياتهم المهنية‎

تاريخ النشر : 13:33 - 2024/05/13

نفذ الأساتذة النّواب بالڨصرين، الإثنين 13 ماي 2024، وقفة احتجاجية بالمندوبية الجهوية للتّربية للمطالبة بتسوية وضعياتهم المهنية. وأكّد المحتجّون على ضرورة التّسريع في إصدار اتّفاق يقضي بترسيم جميع الأساتذة المتعاقدين من سنة 2008 إلى غاية 2024 وتمكينهم من التغطية الصحية وصرف مستحقاتهم المالية، إضافة الى فتح تحقيق في تمكين النّواب من سد الشغورات. يشار الى أن عدد الأساتذة النواب بولاية القصرين يبلغ حوالي 500 أستاذ نائب.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23