العاصمة: القبض على شخصين يروّجان المخدرات بمحيط أحد المعاهد الثانوية

العاصمة: القبض على شخصين يروّجان المخدرات بمحيط أحد المعاهد الثانوية

تاريخ النشر : 13:21 - 2024/10/04

أذنت النيابة العمومية بتونس1 بالاحتفاظ بشخصين من أجل "مسك واستهلاك وترويج أقراص مخدرة بمحيط مؤسسة تربوية والتوسط في ترويج المخدرات" وحجز كمية من الأقراص المخدرة، وفق بلاغ للادارة العامة للأمن الوطني .
 وأضاف ذات البلاغ انه  بعد أن تم القبض عليهما من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بسيدي البشير إثر جملة من التحريات حيث يستغل أحدهما بمعية مشاركه مهنة الحراسة العشوائية بأحد أنهج العاصمة في إخفاء المخدرات بإحدى السيارات الرابضة بالمكان، أين عُثر بحوزته على 8 أقراص مخدّرة ومبلغ مالي من عائدات الترويج.
وبالتحوّل إلى محل سكن المعني بعد التنسيق مع النيابة العمومية عثر على 43 قرص مخدر ومبلغ مالي قدره 300 دينار.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26
جدّدت صباح امس الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في
07:00 - 2026/06/26
علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25