البطولة العربية لكرة اليد سيدات.. النادي الافريقي وامل الرجيش يتأهلان لنصف النهائي

البطولة العربية لكرة اليد سيدات.. النادي الافريقي وامل الرجيش يتأهلان لنصف النهائي

تاريخ النشر : 18:21 - 2023/11/20

ضمن ممثلا  كرة اليد التونسية  النادي الافريقي وامل الرجيش تأهلهما الى نصف نهائي البطولة العربية للأندية سيدات المقامة حاليا في المهدية.
وحقق النادي الافريقي فوزه الثالث في مجموعته الثانية على حساب الابيار الجزائري بنتيجة 21 – 17 وفاز امل الرجيش في الجولة الثالثة في المجموعة الاولى على حساب فتيات بومرداس بنتيجة 26-25.
وبما ان النادي الافريقي تصدر مجموعته فانه سيلاقي ثاني المجموعة الاولى وهو امل الرجيش في نصف نهائي تونسي تونسي وسيجمع نصف النهائي الثاني بين بين الاهلي السعودي والابيار الجزائري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

حجز منتخب كوت ديفوار مقعده في الدور الثاني والثلاثين من كأس العالم 2026، بعدما حقق فوزًا مستحقًا
23:03 - 2026/06/25
حقق منتخب الإكوادور فوزًا ثمينًا على نظيره الألماني بنتيجة (2-1)، بعدما قلب تأخره بهدف دون رد إلى
22:56 - 2026/06/25
سجل البطل التونسي في رياضة التايكواندو، فراس القطوسي، عودة موفقة إلى أجواء المنافسات، بعدما توج ب
22:47 - 2026/06/25
أصدرت الجامعة التونسية لرياضة المعوقين بيانًا توضيحيًا، تبعًا لما تم تداوله مؤخرًا بخصوص الوضعية
21:27 - 2026/06/25
تم اليوم الخميس 25 جوان 2026 تحديد أسماء أعضاء هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي لكرة القدم بعد تش
20:20 - 2026/06/25
تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25