محمد الناصر : "أنا لاباس وقاعد ناكل في العصيدة مع عائلتي" (فيديو)

محمد الناصر : "أنا لاباس وقاعد ناكل في العصيدة مع عائلتي" (فيديو)

تاريخ النشر : 08:50 - 2019/11/09

استنكر القائم بمهام رئيس الجمهورية السابق، محمد الناصر ما تم ترويجه من إشاعات بخصوص وفاته. وأوضح محمد الناصر في تصريح اليوم لراديو ماد، السبت 9 نوفمبر 2019 ، إنه بصحة جيّدة ويحتفل بالمولد النبوي الشريف رفقة عائلته ، قائلًا : “أنا لاباس وقاعد ناكل في العصيدة مع عائلتي”.

وعبّر الناصر عن اعتزازه بمحبّة الناس والأشخاص الذين اتصّلوا به واطمئنوا عليه .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قالت رئيسة الحكومة، سارة الزعفراني الزنزري، خلال إشرافها على افتتاح أشغال الدورة الثانية والعشرين
13:22 - 2026/06/25
على امتداد عقود طويلة، كان يُنظر إلى الموقف من الكيان الصهيوني داخل العواصم الغربية، وخاصة في الو
07:00 - 2026/06/25
نظمت الأكاديمية البرلمانية امس الثلاثاء يوما دراسيا حول تنقيح قانون الملكية الأدبية والفنية، بهدف
07:00 - 2026/06/25
أكد أستاذ الاقتصاد معز السوسي أن مشروع مخطط التنمية     2026 -  2030 لا يتضمن توجها للتفويت في ال
07:00 - 2026/06/25
لم أجد شبها لصراع لكرونوكورات في البلاتوهات  الرياضية في وسائل إعلامنا المرئية خصوصا غير
07:00 - 2026/06/25
تنظم الأكاديمية البرلمانية، يوما دراسيا حول مقترح قانون تنقيح وإتمام القانون المتعلق بالملكية الأ
07:00 - 2026/06/24
اضرب عن العمل ولنضرب رؤوسنا على " الحيط " إن ابقى لنا الوضع رؤوسا لم يطلها  التكسير و التهشيم .
07:00 - 2026/06/24
استمعت لجنة الصحة وشؤون المرأة والأسرة والرياضة بالبرلمان، في جلسة مشتركة مع لجنة العلاقات الخارج
07:00 - 2026/06/24