فيديو

09:31 - 2020/01/25
انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لامرأة صينية تتناول وجبة خفاش في مطعم فخم على الرغم من المخاوف من أن فيروس كورونا الجديد قد يكون انتشر بواسطة حساء مصنوع من هذه الثدييات. وتظهر لقطات مزعجة المرأة وهي تحمل الخفاش بالعيدان وتحاول قضم جناحيه، ليتدخل شريكها في الطاولة ويخبرها بأنها يجب أن تزيل الجلد وتسحب اللحم من العظام، بحسب صحيفة "ميترو".
23:39 - 2020/01/24
ضرب زلزال تتراوح قوته من 6.7 إلى 7 درجات، مساء اليوم الجمعة، شرق تركيا، وسط أنباء عن هزات أرضية في كل من العراق وسوريا. وقال مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، إن الزلزال وقع في المناطق الشرقية من تركيا، وعلى عمق 10 كيلومترات. وأضاف المركز أن هزات ارتدادية جراء الزلزال طالت تقريبا كل أنحاء البلاد، مشيرا إلى أنها وصلت إلى سوريا والعراق وإسرائيل، كما لفت إلى أن عدد سكان المناطق التي تم فيها الشعور بتداعيات الزلزال يبلغ 120 مليون نسمة.
 
19:27 - 2020/01/24
  قتل ما لا يقل عن أربعة أشخاص، وأصيب أكثر من خمسين آخرين، جراء انفجار شاحنة مليئة بالغاز يوم أمس، في بيرو، حسبما أفادت صحيفة "الباريزيان" الفرنسية. وأضافت الصحيفة أن سبب انفجار الشاحنة يعود إلى تعطل أحد أنابيبها، فيما قدمت 13 سيارة إطفاء لإخماد الحريق. وتشير الصحيفة إلى أن غالبية الجرحى أصيبوا بـ 80 بالمئة من الحروق في أجسادهم.
16:46 - 2020/01/24
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في لبنان اليوم الجمعة، مقطع فيديو، يظهر شبانا يعتدون بالضرب بالعصي على محتجين في منطقة الجناح غرب العاصمة بيروت. وأفادت وسائل إعلام لبنانية، بإصابة 15 شخصا من المحتجين، الذين نفذوا اليوم جولة على عدد من المرافق العامة، بينها: مجلس الجنوب، مجلس الإنماء والإعمار، وصندوق المهجرين، تحت عنوان "جولة لكشف حساب على مزاريب الهدر"، حيث وقع إشكال أمام مجلس الجنوب. وناشد المحتجون قوى الأمن والجيش للتدخل، مؤكدين أنهم تعرضوا للضرب على يد شبان من حركة "أمل" بزعامة رئيس البرلمان نبيه بري.    
00:26 - 2020/01/24
انتشر شريط فيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تسجيله من عدة كاميرات مراقبة لطفلة صغيرة تمكنت من الإفلات بذكاء من مهووس جنسي لاحقها منذ خروجها من المدرسة. ويظهر في الفيديو كيف يقوم الرجل "الثلاثيني الملامح"، بتعقب الصغيرة حتى وصولها إلى مدخل البناء السكني، ومن ثم دخل وراءها مباشرة، لكنها قامت بخداعه واختبأت في ممر مجاور للمصاعد. وحالف الصغيرة الحظ بعد خروجها للشارع عندما التقت بوالدها الذي رافقها إلى البيت.
14:52 - 2020/01/23
قال رئيس هيئة مكافحة الفساد شوقي الطبيب خلال استضافته في برنامج على امواج اذاعة شمس اف ام انه سيتم احالة ملفات فساد صلب النادي الافريقي الى القضاء.
11:02 - 2020/01/23
أكد المهاجر التونسي فوزي الذي كان ضحية حركة عنصرية قام بها وزير الداخلية الأسبق ورئيس حزب الرابطة في إيطاليا ماتيو سالفيني، أنه يعيش بطريقة قانونية في هذا البلد منذ 38 سنة. وقال فوزي في تصريح لإذاعة "شمس اف ام" إنه يشتغل سائقا لشاحنة وزوجته إيطالية مستنكرا ما أتاه سالفيني، ومشيرا إلى أنه قدّم شكاية في الغرض.
09:50 - 2020/01/23
كشف المدير التنفيذي للمنتدى التونسي للحقوق الإقتصادية والإجتماعية علاء الطالبي اليوم الخميس 23 جانفي 2020 ، أنه مهاجرين تونسيين اثنين توفيا في ظرف 10 أيام  في إيطاليا. وأوضح علاء الطالبي في تصريح لإذاعة شمس اف ام ، أن المهاجر الأول توفي يوم 13 جانفي الجاري بمركز احتجاز أمّا المهاجر الثاني فقد فارق الحياة يوم 18 من نفس الشهر بعد الاعتداء عليه وتعنيفه من طرف الأمن الإيطالي. واستنكر الطالبي  في هذا السياق بشدة ما وصفه بالحركة الإستعراضية التي قام بها وزير الداخلية الإيطالي الأسبق ورئيس حزب الرابطة ماتيو سالفيني في حق مهاجر تونس في بولونيا.
22:04 - 2020/01/22
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد مساء الأربعاء 22 جانفي 2020 بقصر قرطاج المناضلة الجزائرية الكبيرة جميلة بوحيرد أحد أهم رموز الثورة الجزائرية. وتولى رئيس الدولة تكريم السيدة جميلة بوحيرد، بمنحها الصنف الأول من وسام الجمهورية التونسية تقديرا لمكانتها ولنضالاتها الطويلة من أجل تحرير الجزائر من الاستعمار الفرنسي، ولكفاحها المستمر دفاعا عن الحريات.