فيديو

22:52 - 2019/11/20
على إثر التصريحات التي قام بها المدعو يوسف بن سالم المعروف ب"شوشو" في إحدى الإذاعات بما يفيد الاعتراف بالتخطيط المسبق لمحاولة قتل الأخ الكاتب العام المحلي بالوردانين حرقا خلال الانتخابات البلدية مع ذكر عديد الجرائم الاخرى المرتكبة من نفس الجهة، أكدّت حركة النهضة دعوة النيابة العمومية لتتبع الذين دعوا وحرضوا على ارتكاب هذه الجرائم. كما أكدّت "النهضة" في بلاغ لها توجهها للقضاء وتتبع كل الضالعين في هذه المخططات الإجرامية.  
18:33 - 2019/11/20
شرت قناة "الإخبارية" السعودية، اليوم الأربعاء، فيديو حصريا وثق العملية المسلحة لاقتحام الحرم المكي قبل 40 عاما، والمعروفة إعلاميا بـ"حادثة جهيمان".
 
16:23 - 2019/11/20
أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 زيارة غير معلنة إلى ولاية الكاف ، حيث استهلها بزيارة منزل الشهيد نجيب الله الشارني كما التقى بعدد من معتصمي التشغيل المحتجين منذ 10 أشهر أمام مقر الولاية ثم أشرف على جلسة مغلقة بمقر الولاية للاطلاع على الوضع التنموي بالجهة و المشاغل المطروحة في بعض القطاعات مثل الرياضة و الصحة .
14:24 - 2019/11/20
تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر مجموعة من القرود وهي تهاجم مدرسة بنات تقع في شرقي مكة المكرمة، حيث سرقت وجبة الإفطار التي أعدتها المعلمات. وأوضح الفيديو، الذي تم توثيقه بواسطة معلمة بالمدرسة 4 قرود تتجول في ساحة المدرسة بقرية الزيما شرقي مكة المكرمة، قبل أن تهجم على سفرة الإفطار التي أعدتها المعلمات وتلتهمها.
21:41 - 2019/11/18
نشرت صحيفة "الوطن" المصرية مقطع فيديو لحادث الدهس الذي وقع في منطقة وسط القاهرة، مساء الجمعة الفارط، والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين، في أثناء قيام سيارة خاصة بالاحتفال في حفل زفاف وانحرفت من السائق.
19:12 - 2019/11/18
قال القيادي في النهضة عبد الحميد الجلاصي خلال حضوره اليوم الاثنين في مداخلة عبر امواج اذاعة " الديوان اف ام" انه لا يعتقد أن يرضى رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي أن يكون ' ماريونات' بيد أي حزب بما في ذلك حركة النهضة. وقال الجلاصي "أن الدولة أكبر من الاحزاب ورئيس الحكومة شخصية محترمة وتحترم الدولة ومؤسساتها الدستورية. وأضاف الجلاصي أنه لا يظن أن الشخصيات التي ستدخل حكومة الحبيب الجملي ستتعامل بمنطق الخضوع للصراعات و التوازنات داخل الأحزاب.    
08:32 - 2019/11/18
قتل 4 أشخاص وأصيب 6 آخرون جراء إطلاق نار على حفل خاص في باحة أحد المنازل بمدينة فريسنو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حسب وسائل إعلام محلية. وقالت شرطة المدينة إن " 10 أشخاص على الأقل أصيبوا، بينهم 3 توفوا في الحال، في حين توفي آخر متأثرا بجراحه في المستشفى، وأصيب 6 آخرون"، مرجحة أن تكون الحادثة هي "إطلاق نار عشوائي على المجتمعين". وأضاف مسؤول في الشرطة أن المشتبه به تسلل إلى الفناء الخلفي لمنزل في مدينة فريسنو وفتح النار عشوائيا على المحتشدين أثناء مشاهدتهم وسط أجواء احتفالية لمباراة لكرة القدم. وتقوم الشرطة حاليا بالتحري والبحث عن الجاني.
12:13 - 2019/11/17
أعلنت الشرطة القبرصية، أمس السبت، عن ضبطها سيارة فان تابعة لشخص إسرائيلي، وهي مجهزة بأدوات تجسس إلكتروني متطورة تستطيع قرصنة اتصالات هاتفية. وأكد قائد الشرطة القبرصية، كيبروس ميخايليديس، في حديث إلى إذاعة محلية، فتح تحقيق في القضية واستجواب صاحب السيارة، مشيرا إلى أن هذا الرجل "قدم بعض التوضيحات"، لكن استجوابه سيتواصل على نطاق أوسع، بالإضافة إلى عدة مواطنين قبارصة.