فيديو

19:10 - 2020/10/30
دعا رئيس الجمهورية خلال استقباله اليوم الجمعة محافظ البنك المركزي التونسي إلى ضرورة التوفق إلى إيجاد حلول ناجعة تخرج بالبلاد من الوضع الراهن. وأكد رئيس الدولة على أهمية إيجاد حلول حقيقية للمشاكل المطروحة، لا الاكتفاء بحلول ظرفية قد تمثل حلا لمدة قصيرة ولكن آثارها على المدى المتوسط والبعيد تكون وخيمة. وتم خلال اللقاء التطرق إلى مجمل القضايا المطروحة في تونس على المستويين الاقتصادي والمالي، كما تم النظر في العلاقات التي تربط تونس مع عدد من المؤسسات المالية ، وفق ما أوردته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها.
20:59 - 2020/10/29
عز الدين سعيدان: نسبة وفاة المؤسسات الصغرى والمتوسطة في تونس هي من بين الأعلى في العالم(فيديو  
 
20:40 - 2020/10/28
تداولت شبكة الإنترنت فيديو لعراك جماعي بالأيدي وقع على متن طائرة هبطت في بورتوريكو وسجله أحد الركاب. ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن العراك اندلع بعد أن شرع عدد من الركاب في إلقاء شتائم عنصرية ومهينة للمثليين على ثلاث سائحات من أصول إفريقية. وأظهر الفيديو أن إحداهن انهالت على راكب بالضرب بحضور رجال الشرطة، ثم وقعت على المقعد. ودخل بعد ذلك ركاب آخرون في المشاجرة التي دامت دقائق عدة، قبل أن يتسنى لموظفي شركة Spirit Airlines للطيران إنهائها. وبعد وقت معين، نجح عناصر الأمن في إخراج مثيرة العراك واسمها فيرونيكا باين، التي قضت ليلة في سجن  
12:40 - 2020/10/28
أشرف رئيس الحكومة هشام مشيشي صباح اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 على اجتماع اللجنة الوطنية لمتابعة تطور الأسعار وضمان انتظام التزويد والتصدي للتهريب والاحتكار والتجارة الموازية والانتصاب الفوضوي والسلامة الصحية للأغدية. وأكد رئيس الحكومة في بداية أشغال هذه الجلسة أن مسألة التحكّم في الأسعار وضمان التزود تندرج ضمن أهم أولويات عمل الحكومة وخصوصا المحافظة على المقدرة الشرائية للمواطن وخاصة الفئات الهشّة.
08:23 - 2020/10/28
تشهد جزيرة كريسماس الأسترالية هجرة جماعية سنوية لملايين السلطعون الأحمر التي تخرج من الغابات متوجهة إلى المحيط الهندي للتكاثر ووضع بيوضها فيه. وتغزو قوافل السلطعون الأحمر الطرق والشواطئ في طريقها إلى المحيط حيث تؤدي الذكور الموجة الأولى من الهجرة وتنضم إليها الإناث بعدها في رحلة تستغرق حوالي خمسة إلى سبعة ايام. وتغلق السلطات المحلية خلال هذه الهجرة الطرقات التي يعبرها السلطعون الأحمر أمام السائقين لفترة قصيرة.
09:17 - 2020/10/27
تسببت الفنانة كندة علوش في الإحراج لمذيع برنامج "إم بي سي تريندنج" صبحي عطري، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي. وفاجأت كندة علوش المذيع بعدم معرفتها اسمه خلال إجرائه لقاء معها على السجادة الحمراء، في افتتاح المهرجان. وكان المذيع يجري اللقاء وهو يرتدي الكمامة، وعندما خلعها لم تتعرف عليه الفنانة السورية حيث قالت له إنها تتابعه بالفعل وتعرف شكله لكنها لا تعرف اسمه.