فيديو

14:50 - 2020/02/26
شيع جثمان الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، داخل مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك بعد أداء صلاة الميت عليه، بحضور الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي. وتكثف الجهات الأمنية تواجدها، تحسبا للزحام الذي تشهده جنازة الرئيس الأسبق، ويشهد مطار القاهرة الدولي، خلال الساعات الحالية، استعدادات خاصة وطوارئ مكثفة تحسبا لاستقبال عدد من الشخصيات والوفود الدولية والعربية رفيعة المستوى، للاشتراك في تشييع الجثمان.
10:31 - 2020/02/25
استذكر أسطورة كرة السلة الأمريكية، مايكل جوردان، بالدموع الراحل كوبي براينت في حفل تأبيني أقيم الاثنين لبراينت، نجم لوس أنجلوس ليكرز الذي قضى بحادث تحطم طائرة مروحية الشهر الماضي. وقال جوردان وهو يمسح دموعه بتأثر خلال الحفل: "عندما توفي كوبي براينت، مات معه جزء مني، وعندما أنظر إلى (الوجوه في) هذه القاعة، حول العالم، (أرى) أن جزءا منكم قد مات أيضا". وتابع اللاعب الذي يعتبر أعظم من مارس كرة السلة على مر التاريخ: "أعدكم من اليوم فصاعدا، سأعيش مع الذكريات ومعرفة أنه كان لدي شقيق أصغر"، ويقصد بذلك الراحل براينت.
 
15:33 - 2020/02/24
حذر اليوم الاثنين النائب عن حركة تحيا تونس وليد الجلاد من وجود مؤامرات بدأت تُحاك ضدّ حكومة الياس الفخفاخ للإطاحة بها قبل ولادتها. وخلال استضافته علي أمواج إذاعة الشباب قال الجلاد هذا عبّر عنه البعض في كواليس مجلس النواب وفي كواليس الأحزاب معتبرا أن هناك أطراف سياسية متيقظة ولن تسمح بمرور هذه المؤامرات. واعتبر الجلاد أن أبرز عائق للحكومة هو عدم الانسجام بين مكوّناتها واختلاف المواقف والرؤى بين الأطراف المكونة لحزامها السياسي مشيرا إلى أن غياب الانسجام أخطر على الحكومة من المؤامرات التي قد تحاك ضدّها.
11:29 - 2020/02/22
فاجأت غوغل مستخدمي أنظمة "أندرويد" هذا العام، وأصدرت فجأة نسخة تجريبية من نظام Android 11 الذي سيطرح للمستخدمين رسميا في وقت لاحق. وتشير البيانات إلى أن النسخة الجديدة من "أندرويد" التي يمكن تحميلها من موقع developer.android.com مباشرة مخصصة للمطورين، كي يختبروها ويرسلوا تعليقاتهم حول عملها إلى المختصين في غوغل. ويمكن تثبيت هذه النسخة حاليا على مختلف أجهزة Pixel التي طرحتها غوغل مثل هواتف Pixel 2 وPixel 2 XL وPixel 3 وPixel 3 XL وPixel 3a وPixel 3a XL وPixel 4وPixel 4 XL.
23:45 - 2020/02/21
أعطت أم أسترالية رواية مباشرة عن الآثار المدمرة للتنمر على ابنها في تسجيل مصور مُتداول بشكل كبير مؤخراً.   وشاركت ياركا بايلز، التي كانت منذ فترة طويلة مدافعة عن قضايا السكان الأصليين والتقزم، تسجيلاً مُصوراً لابنها كوادن على موقعها على فيسبوك، الأربعاء، بعد اصطحابه من المدرسة "في حالة هستيرية"، وفقاً لما بينت صحيفة "نيويورك بوست".   وقالت بايلز: "لقد التقطت ابني للتو من المدرسة، وشهد حلقة تنمر، وأريد أن يعرف الناس -أولياء الأمور والمعلمون، والمدرسون- هذا هو تأثير البلطجة والتنمر".
22:19 - 2020/02/21
عقد الفنان العالمي “ألفا بلوندي”، أمس الخميس 20 فيفري 2020، قرانه على امرأة تونسية تدعى عليسة الدراجي في أحد مساجد أبيدجان بكوت ديفوار. وأشار موقع ”afrique sur 7”، إلى أن الشابة التونسية تدعى اليسا الدراجي تعمل منشطة في الإذاعة التي على ملك ”ألفا بلوندي”. و تم عقد القران في مسجد بحضور أصدقاء فنان ”الريغي” وعدد من الشخصيات المعروفة.      
13:41 - 2020/02/21
نشب شجار عنيف بين لاعبي الأهلي والزمالك مباشرة بعد مباراة كأس السوبر المصري التي جمعتهما أمس الخميس في الإمارات، وانتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح وتتويجه باللقب. ودخل لاعبو الفريقين في شجار عنيف فور إحراز عبد الله جمعة الركلة الحاسمة، وتوجهه مع باقي لاعبي الزمالك إلى مدرجات النادي الأهلي للاحتفال باللقب.
00:15 - 2020/02/21
  قدمت الإعلامية الشهيرة في التلفزيون الروسي، يلينا ماليشيفا، بالاشتراك مع الممثل المسرحي والإعلامي، إيفان أورغانت، أغنية بصدد انتشار فيروس "كورونا" تقول كلماتها: "لا تسعل يا صديق". جاء ذلك من خلال البرنامج الذي يقدمه أورغانت، بعنوان "أورغانت المسائي"، حيث تتضمن الأغنية بعض النصائح الهامة للوقاية من الفيروس، في إطار كوميدي.