غمــــــزة..صهيوني... و«يُدين» القمع والاحتلال!!

غمــــــزة..صهيوني... و«يُدين» القمع والاحتلال!!

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/05


صهيوني... و«يُدين» القمع والاحتلال!! بكل صلف ووقاحة، سمح وزير خارجية الكيان الصهيوني لنفسه بحشر أنفه في تفاصيل الحراك الشعبي في العراق. الوزير الصهيوني قال إنه «يتعاطف مع نضال الشعب العراقي من أجل الحرية»... قبل أن يضيف بأنه «يدين القمع الإيراني». تصريح الوزير الصهيوني هو في جوهره صاروخ موجّه صوب إيران... فقد أراد ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/05

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سجّلت في فرنسا منذ الأربعاء عدد وفيات يزيد بحوالي ألف على المستوى المعتاد، بحسب ما أعلنت الأحد ال
09:07 - 2026/06/28
عندما تتحول الأزمات إلى بوابات لإعادة تشكيل النظام الدولي، نجد في التاريخ السياسي للدول الكبرى، أ
07:00 - 2026/06/28
توقفت الحرب في الشرق الأوسط لكن الملاحظ أن موازين القوى التي افرزتها ايام الحرب على إيران وعلى مح
07:00 - 2026/06/28
شهدت الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي فى نيويورك تحولا مهما في موازين القوى وخاصة انهيار هيم
07:00 - 2026/06/28
نشرت الخارجية الأمريكية أمس السبت النص الكامل لـ «اتفاق الإطار» المبرم بين كيان الاحتلال الصهيوني
07:00 - 2026/06/28
أفاد المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل بأن زلزالا بقوة 6.1 درجة بمقياس ريختر سجل بالقرب من سو
01:37 - 2026/06/28
  نقل ‌تقرير ‌لأكسيوس ‌اليوم السبت، ⁠عن مسؤول ⁠أمريكي ⁠القول إن ‌الولايات ⁠المتحدة ‌تشن غارات في
23:48 - 2026/06/27