غمــــــزة..صهيوني... و«يُدين» القمع والاحتلال!!

غمــــــزة..صهيوني... و«يُدين» القمع والاحتلال!!

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/05


صهيوني... و«يُدين» القمع والاحتلال!! بكل صلف ووقاحة، سمح وزير خارجية الكيان الصهيوني لنفسه بحشر أنفه في تفاصيل الحراك الشعبي في العراق. الوزير الصهيوني قال إنه «يتعاطف مع نضال الشعب العراقي من أجل الحرية»... قبل أن يضيف بأنه «يدين القمع الإيراني». تصريح الوزير الصهيوني هو في جوهره صاروخ موجّه صوب إيران... فقد أراد ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/05

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن الوساطة الباكستانية
09:30 - 2026/06/22
قالت جمهورية الكونغو الديمقراطية، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، إن حالات الإصابة المؤكدة بفيروس
08:30 - 2026/06/22
أغلقت السلطات الروسية، الإثنين، مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة عقب هجوم واسع بالطائرات المسيّرة
07:30 - 2026/06/22
تجددت حالة الجدل حول مسار التسوية السياسية في ليبيا عقب إحاطة المبعوثة الأممية هانا تيتيه أمام مج
07:00 - 2026/06/22
تعيش الأوساط السياسية والأمنية داخل الكيان الصهيوني حالة من القلق وخيبة الأمل عقب التوصل إلى تفاه
07:00 - 2026/06/22
تشهد أوروبا موجة حر جديدة استدعت اتّخاذ تدابير وقائية الأحد في فرنسا حيث حظر استهلاك الكحول في عي
22:30 - 2026/06/21
ذكرت وكالة "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري، اليوم الأحد، أن فريق التفاوض الإيراني غادر موقع المفا
18:51 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
17:13 - 2026/06/21