غمــــــزة..صهيوني... و«يُدين» القمع والاحتلال!!

غمــــــزة..صهيوني... و«يُدين» القمع والاحتلال!!

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/05


صهيوني... و«يُدين» القمع والاحتلال!! بكل صلف ووقاحة، سمح وزير خارجية الكيان الصهيوني لنفسه بحشر أنفه في تفاصيل الحراك الشعبي في العراق. الوزير الصهيوني قال إنه «يتعاطف مع نضال الشعب العراقي من أجل الحرية»... قبل أن يضيف بأنه «يدين القمع الإيراني». تصريح الوزير الصهيوني هو في جوهره صاروخ موجّه صوب إيران... فقد أراد ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/05

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد مدير وكالة الطاقة الذرية رافايل غروسي، الجمعة، وجود اتفاق ينص على آلية تفتيش على المنشآت النو
08:40 - 2026/06/26
أعلن اجيش الاحتلال عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك قريب مع مسلحين في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.
08:10 - 2026/06/26
تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول الانسحاب الصهيوني من جنوب لبنان في إطار الصفقة الأمريكية
07:00 - 2026/06/26
يبدو أن قادة الكيان الصهيوني يعيشون حالة من القلق والترقب والرعب على وقع التهديدات المتصاعدة من م
07:00 - 2026/06/26
تتجه الولايات المتحدة إلى الإغلاق التام لملف اللجوء، وتوقف بشكل كامل استقبال الأجانب الساعين للحص
01:13 - 2026/06/26
أفادت قناة NTV التلفزيونية باعتقال أكثر من 100 شخص في أنقرة بأمر من المحكمة في أعقاب عمليات مكافح
00:11 - 2026/06/26
أحالت النيابة العامة المصرية 10 أطباء ومسؤولين بمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي للمحاكمة الجنائية ب
22:24 - 2026/06/25