وزارة الدفاع تنشر تفاصيل العثور على جثة المواطن محمد الأخضر المخلوفي

وزارة الدفاع تنشر تفاصيل العثور على جثة المواطن محمد الأخضر المخلوفي

تاريخ النشر : 18:13 - 2019/02/21

تمكّنت ظهر اليوم الخميس، التشكيلات العسكرية مُدعّمة بفرقة الهندسة العسكرية وبمشاركة وحدات الحرس الوطني، من العثور على جثة المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد من معتمدية سبيطة (ولاية القصرين).
   وكانت هذه التشكيلات "باشرت عمليّات البحث منذ صباح اليوم فور إعلامها بوقوع جريمة قتل كهل بمرتفعات المغيلة، وهي منطقة عسكرية مغلقة يُحجّر دخولها"، وفق بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني.
وقد جددت وزارة الدفاع بالمناسبة، دعوتها، متساكني المناطق المحاذية للمرتفعات الغربية، "إلى عدم الإقتراب أو دخول المناطق العسكرية المغلقة، واحترام علامات المنع المثبّتة بالمكان، وذلك حفاظا على أرواحهم من خطر تعرّضهم إلى الإعتداء أو الإستهداف من طرف العناصر الإرهابية المتحصّنة بهذه المناطق."
وقال العقيد حسام الجبابلي، الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني في تصريح سابق لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)، اليوم الخميس، " إن قوات من الجيش الوطني والحرس الوطني باشرت تمشيط المنطقة التي تم فيها العثور، صباح اليوم، على رأس جثة آدمية لمواطن مُختف منذ ثلاثة أيام".
وأضاف الجبابلي في تصريحه أن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب عهد بالبحث في هذه القضية إلى الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب التابعة للحرس الوطني.
   
   
   
 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكّد المدير الجهوي للصحة بولاية بنزرت، جمال الدين السعيداني، اليوم الأرب
19:01 - 2019/08/21
تحول سوق المنصف باي بالعاصمة الى سوق سوداء لبيع الحيوانات خاصة النادرة منها والتي يمنع القانون ال
20:30 - 2019/08/20
علمت «الشروق» ان دائرة الاتهام  بمحكمة الاستئناف بتونس طلبت مؤخرا توجيه تهمة المشاركة في غسل الام
20:30 - 2019/08/20