الشبيكة:يسممون كلاب الحراسة بمبيد حشري  ويسرقون 32 رأس غنـــــــــم  

الشبيكة:يسممون كلاب الحراسة بمبيد حشري  ويسرقون 32 رأس غنـــــــــم  

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/11/03


تعرض فلاح اصيل التجمع السكني الريفي سيدي علي بن سالم التابع لمعتمدية الشبيكة ولاية القيروان فجر يوم الخميس 1 نوفمبر إلى عملية سطو على زريبته من قبل مجهولين نجحوا في سرقة 32 رأسا من قطيع أغنامه . وقد استغل اللصوص نوم الفلاح وعائلته ليبادروا ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/11/03

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23