وزير الدفاع الإيراني..أمريكا  رضخت لقدراتنا الصاروخية

 وزير الدفاع الإيراني..أمريكا  رضخت لقدراتنا الصاروخية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/17


طهران ـ (وكالات) اعتبر وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد أمير حاتمي، أن الولايات المتحدة رضخت لقدرات بلاده الصاروخية، مؤكدا أن الصناعة الدفاعية في إيران بلغت مرحلة النضوج الكامل. وندّد حاتمي في كلمته بالعمل «غير المسبوق» الذي قامت به أمريكا باغتيال قائد عسكري إيراني رفيع المستوى. وأضاف، أن «القضية الرئيسية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/17

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تشهد أوروبا موجة حر جديدة استدعت اتّخاذ تدابير وقائية الأحد في فرنسا حيث حظر استهلاك الكحول في عي
22:30 - 2026/06/21
ذكرت وكالة "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري، اليوم الأحد، أن فريق التفاوض الإيراني غادر موقع المفا
18:51 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
17:13 - 2026/06/21
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أنه إذا أغلقت طهران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من ا
16:00 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
14:30 - 2026/06/21
تنطلق الأحد 21 جوان في سويسرا، جولة مفاوضات جديدة بين الولايات المتحدة وإيران بشأن الحرب في الشرق
10:15 - 2026/06/21
أعلنت عمدة مدينة لوس أنجلوس، كارين باس، السبت، حالة الطوارئ لضمان توفير الموارد اللازمة لمواجهة ح
08:12 - 2026/06/21
اعتبر رئيس مؤسسة سيدة  الأرض الفلسطينية «كمال الحسيني»  بروز ثنائية «هتلر ونتنياهو»   مقدمة لإنهي
07:00 - 2026/06/21