وزير الدفاع الإيراني..أمريكا  رضخت لقدراتنا الصاروخية

 وزير الدفاع الإيراني..أمريكا  رضخت لقدراتنا الصاروخية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/17


طهران ـ (وكالات) اعتبر وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد أمير حاتمي، أن الولايات المتحدة رضخت لقدرات بلاده الصاروخية، مؤكدا أن الصناعة الدفاعية في إيران بلغت مرحلة النضوج الكامل. وندّد حاتمي في كلمته بالعمل «غير المسبوق» الذي قامت به أمريكا باغتيال قائد عسكري إيراني رفيع المستوى. وأضاف، أن «القضية الرئيسية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/17

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة ستستخدم قريبا أصولا إيرانية لم تعد خاضعة للت
09:28 - 2026/06/26
يهيم الفنزويليون على وجوههم وهم يحاولون عبثا إنقاذ ذويهم العالقين أحياء تحت أنقاض المباني المنهار
09:19 - 2026/06/26
أكد مدير وكالة الطاقة الذرية رافايل غروسي، الجمعة، وجود اتفاق ينص على آلية تفتيش على المنشآت النو
08:40 - 2026/06/26
أعلن اجيش الاحتلال عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك قريب مع مسلحين في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.
08:10 - 2026/06/26
تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول الانسحاب الصهيوني من جنوب لبنان في إطار الصفقة الأمريكية
07:00 - 2026/06/26
يبدو أن قادة الكيان الصهيوني يعيشون حالة من القلق والترقب والرعب على وقع التهديدات المتصاعدة من م
07:00 - 2026/06/26
تتجه الولايات المتحدة إلى الإغلاق التام لملف اللجوء، وتوقف بشكل كامل استقبال الأجانب الساعين للحص
01:13 - 2026/06/26