مقالات و فيديوهات الكاتب

نزيهة بوسعيدي 

النضال من اجل المحافظة على مكاسب المراة وحقوقها يجب ان يعود وبقوة لان تدني مكانة المراة التونسية في المجالات الاقتصادية والسياس
06:15 - 2020/03/07
في الوقت الذي تتحدث فيه البلدان المتقدمة عن جودة الاكلة المدرسية لمستقبل تعليمي افضل لازلنا في تونس نتحدث عن ضرورة توفيرها خاصة
20:15 - 2019/10/31
زيت الزيتون التونسي سفير تونس في بلدان العالم وهو من اكثر الزيوت حصولا على الجوائز والميداليات والزيتون هو والذهب الاخضر لتونس
20:15 - 2019/10/25
حتى وان كان ماقام به الشباب هذه الايام  مجرد «نفحة» او «تخميرة» او حالة عاطفية او حملات عرضية لن تدوم اكثر من اسبوع فان حالة ال
20:15 - 2019/10/18
ارتفاع نسبة النجاح في شعبة الاداب هومؤشر ايجابي جدا للمجتمع التونسي لاننا كما نحتاج للمواد العلمية نحتاج الى العلوم الإنسانية و
20:15 - 2019/06/30
«زيدو مازال يتنفس» هي الكلمات التي تلخص استياء التونسيين بعد الاعلان عن التعريفات الجديدة للعيادات الطبية طبيب الاختصاص بـ70 دي
20:15 - 2019/06/13
«لا احد يصطاد لربي» كما يقول المثل الشعبي ولئن انطبق المثل على عامة الناس بنسبة هامة فانه ينطبق على السياسيين ببلادنا بنسبة اهم
22:21 - 2019/05/24
تعجز الكلمات عن وصف هول الماساة، يضيق الصدر لما نتحدث عن موت جماعي للكادحات، وينفطر القلب لما نستحضر نحيب اليتامى على الامهات و
20:00 - 2019/04/28
خوصصة التعليم العالي تمكنت من استقطاب بعض الطلبة الاجانب خاصة الافارقة وتمكنت من استقطاب من لم يسعفهم الحظ في النجاح في البكالو
20:30 - 2019/04/20