مقالات و فيديوهات الكاتب

بقلم: يوسف الرّمادي

قبل كلّ شيء ليعلم الجميع أنّ ليس لي مع الفخفاخ أي علاقة ثمّ إنّي لم أره إطلاقا ماعدا عند ظهوره في التلفزة وأنّ  مقالي السابق وه
06:45 - 2020/02/08
لقد وصلنا اليوم في تونس إلى حدّ لا يمكن معه لأيّ وطني صادق في حبّه 
06:10 - 2019/12/09
كنت أتوقّع أن تنضمّ أغلب الأحزاب الممثلة في مجلس النوّاب الجديد إلى المقترح الجاد الذي قدّمه "محمّد عبّو"  فمجرّد ما ظهرت نتائج
20:15 - 2019/11/07
من الصعب أن يُنصت الناس اليوم- ونحن على مشارف انتخابات رئاسيّة- للغة العقل إذ لميولاتهم الإنتخابيّة محرّكات أخرى تأثر على خيارا
20:20 - 2019/09/13
لقد تفنّنتْ النهضة ورموزها  في تَكيّف الحادث الذي وقع في كليّة الآداب بجامعة «منوبة» لقيادييّها على العريّض وعبد الحميد الجلاصي
20:00 - 2019/05/10
يقول المثل التونسي فلان حضّر «الحُصُرْ قَبَلْ الجامع «ويضرب هذا المثل عندما لا يفكّر الشخص في الأساسي الذي بدونه لا يمكن تحقيق
20:00 - 2019/05/07
إنّ الجبهة الشعبّة هي المتسبّب الأوّل والأخير في ما تتعرّض له هذه قضية اغتيال الشهيدين بلعيد والبراهمي من محاولات الطمس وتشتيت
20:00 - 2018/10/28
لا أحد ينكر أنّ قضيّة اغتيال الشهيدين قد مرّت بمراحل فيها محاولات تضليل وتعتيم من جهات كثيرة ذلك أنّ هيئة الدفاع قد عقدت كثيرا
21:41 - 2018/10/25
كان لبورقيبة  لقاءات أسبوعيّة مع جمع من  نخب الشعب التونسي يتداول فيه معهم أهمّ المستجدّات في الساحة التونسيّة وكذلك ما يجدّ في
20:50 - 2018/09/19
بالمناسبة وقبل أن أخوض في موضوع «حَرْبُوشة بورقيبة «»فإنّي أدعو الشباب للاستماع إلى خطب بورقيبة والإطّلاع على أفكاره ومواقفه إذ
20:56 - 2018/08/25