هيئة الإفريقي: "توتر العلاقة مع الجامعة إشاعة للتشويش على النادي"

هيئة الإفريقي: "توتر العلاقة مع الجامعة إشاعة للتشويش على النادي"

تاريخ النشر : 23:04 - 2020/01/14

نفت مساء اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020 الهيئة المديرة للنادي الإفريقي ما تم تداوله حول توتر العلاقة مع الجامعة التونسية لكرة القدم.
وأكدت الهيئة في بيان لها أنه لا أساس من الصحّة لما تم الترويج له وأن العلاقة يسودها الاحترام المتبادل، واعتبرت أن الهدف من تسريب الإشاعات هو مواصلة التشويش على النادي.
ودعا البيان الجماهير إلى عدم الانسياق وراء الإشاعات الهادفة إلى النيل من معنويات الفريق وإلى أن تواصل وقوفها خلف ناديها كما كانت دائما.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتهت رحلة منتخبنا الوطني في المونديال في نسخته الـ 23 المقامة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا
07:00 - 2026/06/27
غادر المنتخب المُونديال مُحمّلا بثلاث هزائم ثقيلة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
كما كان متوقعا ودّع المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات مونديال 2026 بهزيمة ثالثة على التوالي عندما
07:00 - 2026/06/27
سَقط المنتخب بالخمسة ثمّ بالأربعة وأخيرا بالثلاثة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27
ينتظر أحباء النادي الصفاقسي انعقاد الجلسة العامة الانتخابية لانتخاب هيئة مديرة قارة للفترة النياب
07:00 - 2026/06/27
خرج المنتخب الوطني التونسي من كأس العالم بخيبة أمل كبيرة  وترك حسرة في قلوب جماهيره ليس بسبب الان
07:00 - 2026/06/27
كلوب ينتقد أداء ألمانيا ومورينيو «مَصدوم»
07:00 - 2026/06/27