لتمتين علاقاتها مع شراكائها التونسيين.. الخطوط التركية تكرم وكالات الاسفار

لتمتين علاقاتها مع شراكائها التونسيين.. الخطوط التركية تكرم وكالات الاسفار

تاريخ النشر : 10:58 - 2018/06/13

لمزيد تاكيد مكانتها كاحد افضل الناقلات الجوية في العالم تحرص الخطوط الجوية التركية على تكريم المتعاملين معها من وكلات الاسفار ومجازاتهم على مجهوداتهم في الترويج للشركة ومزيد تمتين علاقاتها مع حرفائها .

والاكيد ان الفائدة مشتركة بين الناقلة الجوية التركية ووكالات الاسفار التونسية لان المسافر على الـ"تيركيش آر لانز" سيكتشف متعة السفر ولا يشعر بالغربة او باي مشقة اما بالنسبة لوكالات الاسفار التونسية فانهم وامام ضيق السوق التونسية وعدم قدرتهم على اقامة شراكات باسعار تفاضلية بفضلها يستجلبون سياحا متنوعين لتونس فانهم وجدوا في الناقلة الجوية التركية افضل شريك خاصة انها تمتعهم باسعار مخفضة وبمزايا اخرى وعديدة.

وللتاكيدعلى عمق الشراكة بين الخطوط التركية ووكالات الاسفار التونسية فقد سنت الشركة سنة حميدة تمثلت في منح جائزة لافضل وكالة اسفار متعاملة معها وللسنة الثانية على التوالي حصلت وكالة الأسفار "ترافل تو دو" على جائزة الخطوط الجوية التركية كأفضل شريك وأفضل بائع تذاكر للناقلة الجوية لسنة 2017 وذلك خلال حفل انتظم مؤخرا.

وقد عبر اوكان اولواساك مدير عام الخطوط الجوية التركية بتونس عن حرص المؤسسة على تمتين العلاقات مع وكالات الاسفار التونسية لما فيه من عائدات مهمة للطرفين ولاقتصاد البلدين وان حرص الناقلة الجوية التركية على تكريم وكالات الاسفار التونسية المتعاملة معها ينبع من رغبتها في مجازاتهم على مجهوداتهم المهمة لتحقيق الفائدة للطرفين وتنشيط المشهد السياحي في البلدين وتكثيف الرحلات بينهما استثمارا لعمق العلاقات التارخية بين البلدين وتقارب العادات والتقاليد واعرب اوكان اولواساك عن سعادته بتقديم الجائزة لشركة "ترافل تو دو" بعد مجهود كبير لإنجاح الشراكة بين مؤسستهم والناقلة التركية التي فازت بدورها وللسنة الثانية على التوالي بجائزة أفضل شركة طيران أوروبية..

وأضاف أن الناقلة الجوية التركية تؤمن رحلتين يوميا بين اسطنبول وتونس..

وهي تساعد على سفر التونسيين نحو وجهات أخرى على غرار الصين وروسيا والعراق..

كما أنها تعمل على استقدام أكثر ما يمكن من السياح نحو الوجهة التونسية و دفع السياحة التونسية. ام طارق العصادي المدير العام للشركة الفائزة فاكد أن هذه الجائزة تكريم جديد للشركة.

مضيفا أن علاقة شراكة وثيقة تربط الناقلة التركية بشركة "ترافل تو دو" التي تم انتخابها كأفضل ناقلة جوية أوروبية متجاوزة حتى "آر فرانس" و"لوفتهانزا". المدير العام للخطوط التركية بتونس يكرم العصادي

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتهت أمس الخميس فعاليات الملتقى الدولي حول قطاع مكونات الطائرات الذي احتضنته تونس من 23 الى 25 أ
07:00 - 2024/04/26
 ارتفع حاصل الحساب الجاري للخزينة بنسبة 39 بالمائة ليصل الى 1059.6 مليون دينار وذلك حسب المؤشرات
07:00 - 2024/04/26
إلى حدود 20 أفريل الجاري: تطوّر عائدات السياحة والتونسيين بالخارج مقارنة بالعام الماضي
07:00 - 2024/04/26
شاركت اليوم الخميس 25 أفريل 2024 الشركة التونسية للبنك ممثلة في إدارتها المكلفة بالمسؤولية الاجتم
16:53 - 2024/04/25
نشر مؤخرا مجلس المنافسة بلاغات اكدت على حرصه على ضمان التوازن العام للسوق والنجاعة الاقتصادية ورف
13:52 - 2024/04/25
كشفت المذكرة الدورية للبنك المركزي التونسي حول تطور المؤشرات المالية والنقدية، الصادرة اليوم الخم
11:22 - 2024/04/25