فيروس كورونا يضرب فالنسيا من جديد

فيروس كورونا يضرب فالنسيا من جديد

تاريخ النشر : 11:04 - 2020/08/11

أعلن نادي فالنسيا الإسباني عبر موقعه الرسمي على الانترنت عن اكتشافه إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد لدى أعضاء الفريق، دون الكشف عن هوية المصابين.

وأشار الموقع إلى أن الفريق الإسباني قد خضع لاختبار فيروس كورونا يوم الاثنين، في إطار الاختبارات المستمرة التي تجريها فرق الليغا للاعبين والإداريين.

وأضاف الموقع بأنه تم عزل المصابين في منازلهما وفقا لبروتوكولات الدوري الإسباني والنادي نفسه، وتم إبلاغ السلطات الصحية على الفور.

وختم النادي الإسباني بيانه بأنه سيواصل التدابير الاحترازية التي دأب الفريق على تطبيقها منذ اليوم الأول، للحد من انتشار هذا الوباء وفق بروتوكول صارم يلتزم به جميع أعضاء الفريق الأول. وأنهى فالنسيا الدوري المحلي في المركز التاسع برصيد 53 نقطة، في حين توج ريال مدريد بلقب الليغا.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بكلمات يملؤها الحزن ومشاعر الخيبة، عبر النجم الدولي التونسي أنيس بن سليمان عن أسفه الشديد للنتائج
04:11 - 2026/06/26
في تصريح يتسم بالصراحة والحسرة، كشف اللاعب الدولي التونسي معتز النفاتي عن شعوره بمرارة شديدة جراء
04:05 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي أرقامًا سلبية غير مسبوقة خلال مشاركته في كأس العالم، بعدما أصبح أكثر
03:38 - 2026/06/26
تحدث مدرب المنتخب الوطني التونسي "هيرفي رينارد" بعد انتهاء مشوار فريقه في كأس العالم، والذي انتهى
03:34 - 2026/06/26
انتهت مباراة المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الهولندي على وقع مشهد إنساني مؤثر، بعد انهيار حارس
03:26 - 2026/06/26
توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26