سوسة: الأم وإبنها القادمان من فرنسا ينقلان العدوى إلى الجدّة

سوسة: الأم وإبنها القادمان من فرنسا ينقلان العدوى إلى الجدّة

تاريخ النشر : 14:53 - 2020/08/09

سجلت معتمدية مساكن، اليوم الأحد، إصابتين وافدتين بفيروس كورونا لإمرإة وإبنها عمره 11 سنة ، قدما من فرنسا مؤخرا وفق ما أعلنت عنه كاهية مدير الادارة الجهوية للصحة بسوسة الدكتورة حسناء طرميز.

وأوضحت الدكتورة طرميز في تصريح لإذاعة موزاييك، أن المرأة وإبنها هما مصدر العدوى المحلية التي وقع الإعلان عليها سابقا بمنطقة مساكن لإمرأة ستينية، حيث تبيّن أنها تلقت العدوى من ابنتها المصابة وحفيدها، مشيرة الى أنه سيتم نقلهما إلى مركز كوفيد بالمنستير.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23