رسميا: منع استعمال واستهلاك الشيشة في معتمديتين من ولاية قابس

رسميا: منع استعمال واستهلاك الشيشة في معتمديتين من ولاية قابس

تاريخ النشر : 20:27 - 2020/08/09

أكد والي قابس منجي ، اليوم الأحد  أنه بناء على الارتفاع الحاصل في عدد الاصابات بفيروس كورونا بالجهة وبعد التشاور مع اللجنة الوطنية لمجابهة الفيروس ومع مختلف الاطراف الصحية والامنية  المعنية بقابس بالعمل على التصدي لانتشار عدوى الفيروس والتي تعمل على تجاوز مخاطر الموجة الثانية وفي اطار السعي الى المحافظة على صحة وسلامة المواطنين قد تقرر رسميا منع استعمال واستهلاك الشيشة بالمقاهي وقاعات الشاي بمعتمديتي الحامة والحامة الغربية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23