حــــدث اليـــوم..أكّد أن المقاومة ستنهي «إسرائيل»..نصر الله يعلن معركة كبرى ضد الصهاينة

حــــدث اليـــوم..أكّد أن المقاومة ستنهي «إسرائيل»..نصر الله يعلن معركة كبرى ضد الصهاينة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/09/11

أعلن حسن نصر الله الامين العام لحزب الله اللبناني المقاوم عن خوض معركة كبرى ضد كيان الاحتلال الاسرائيلي وتمكنه من قلب المعادلات بعد اسقاط طائرة صهيونية وتدمير مدرعة عسكرية وقتل من فيها من صهاينة خلال الايام الماضية، معتبرا ان اي مواجهة ستنهي كيان الاحتلال.
 

بيروت ـ (وكالات)
قال الأمين العام لـ «حزب الله» اللبناني، حسن نصر الله، ان المقاومة تخوض «معركة كبرى» ، ضد  كيان الاحتلال الاسرائيلي وحليفتها الولايات المتحدة . وقال نصر الله، في ختام كلمة ألقاها بمناسبة الليلة الأخيرة من ذكرى عاشوراء، الليلة قبل الماضية : «نحن نخوض معركة كبرى وتحاول أمريكا وإسرائيل أن تحاصر مخيمنا».
وتابع الأمين العام لـ «حزب الله»: «الليلة وغدا سنقول لـ (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب و(رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين) نتانياهو، نحن قوم لا يمس بإرادتنا لا حصار ولا عقوبات ولا فقر ولا جوع»
وقال حسن نصر الله إن أي اعتداء اسرائيلي على لبنان سيتم الرد عليه بالشكل المناسب. وأكد السيد نصر الله ألاّ خطوط حمراء في الدفاع عن لبنان وسيادته وكرامة شعبه.واشار  الأمين العام لحزب أن العقوبات الاقتصادية الأمريكية على دول محور المقاومة هي عدوان وجاءت بعد فشل مخططات واشنطن ضد المنطقة.
وأضاف السيد نصر الله إن “المقاومة اللبنانية ردت على العدوان الإسرائيلي الأخير على الضاحية الجنوبية لبيروت بتدمير آلية للعدو داخل فلسطين المحتلة وإسقاط طائرة مسيرة له في أحراج بلدة راميا جنوب لبنان”.
ووصف نصرالله العدوان الأخير على الضاحية الجنوبية عبر المسيَّرات المفخخة بالعدوان الكبير، مشيرا إلى ان «المقاومة ثبّتت المعادلات وعزّزت قوة الردع التي تحمي بلدنا»، وأضاف أن «الجيش الذي لا يقهر بات يمثل أفلاما هيوليودية، في وقت ينشئ العدو للمرة الأولة حزامًا أمنيًا داخل فلسطين المحتلة بعمق 5 كلم»، وقال : «مش لح نلحّق عليكم أفلام هيوليودية».
وأكد السيد نصر الله أن أي حرب على دول محور المقاومة ستشكل نهاية لكيان الاحتلال الإسرائيلي وللمخططات الأمريكية في المنطقة.كما أعلن نصر الله رفضه لـ»أيّ مشروع حرب على الجمهورية الاسلامية في ايران لأنها ستشعل المنطقة».
وشدد نصرالله على «الاتزام الأبدي إلى جانب قضية فلسطين ومواجهة ما يُخطّط لها في صفقة القرن، وقال : «نجدّد مع الشعب الفلسطيني التأكيد على أنه لا خيار سوى المقاومة في سبيل تحرير فلسطين». وأكد نصر الله ضرورة التزام بحقوق الشعب الفلسطيني في لبنان كلاجئ يريد العودة الى وطنه، مستنكرًا تدنيس رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو للحرم الابراهيمي المطهّر.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

واجه ركاب رحلة تابعة لشركة "دلتا إيرلاينز" لحظات من الرعب عندما سقطت الطائرة التي كانوا على متنها
23:27 - 2019/09/21
قال الدكتور أحمد بدوي رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية في مصر، إن الشبكة القومية لل
23:12 - 2019/09/21
بدأت السلطات المختصة في السعودية التحقيق في مقطع فيديو مروع لشخص يعذب طفلة رضيعة بوحشية ويصفعها ع
22:22 - 2019/09/21
أفادت تقارير إلإعلامية بمقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين، أمس السبت، في حادث إطلاق نار داخل ناد رياضي
21:54 - 2019/09/21
أعلن الجيش الأمريكي، أمس الجمعة، أن ضربة جوية أمريكية قتلت 8 أشخاص يشتبه بانتمائهم الى تنظيم «داع
20:30 - 2019/09/21