جندوبة ..هلاك مواطن ألقى بنفسه من الطابق الثاني بالمستشفى

جندوبة ..هلاك مواطن ألقى بنفسه من الطابق الثاني بالمستشفى

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/14


لقي يوم أمس الاربعاء 13 نوفمبر 2019 مواطن يبلغ من العمر 63 سنة مصرعه بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الثاني بالمستشفى الجهوي بجندوبة. وكان الهالك وهو من سكان مدينة جندوبة وهو أعزب يقيم منذ مدة بقسم الأمراض الصدرية بالمستشفى الجهوي بجندوبة صحبة شقيقته ولما تم إعلامه بأنه ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/14

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23
قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21