بن عروس: تركيز وحدة إنعاش كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي وتسجيل 30 إصابة جديدة

بن عروس: تركيز وحدة إنعاش كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي وتسجيل 30 إصابة جديدة

تاريخ النشر : 18:50 - 2020/09/30

قامت الإدارة الجهوية للصحة ببن عروس، بتركيز وحدة إنعاش خاصة باستقبال مرضى "كوفيد 19" داخل المستشفى الجهوي ببن عروس، بطاقة استيعاب تقدّر بـ6 أسرّة، وفق ما ذكره اليوم الأربعاء، المدير الجهوي للصحة بالجهة الدكتور المنصف الهوّاني.

وأضاف الهوّاني، أنه تم تطبيق المعايير العالمية من حيث التقسيم ونوعية المعدات المركزة وكيفية المراقبة عن بعد بما يسمح بأريحية اكبر للطواقم الطبية العاملة في مباشرة المرضى.

من جهة أخرى، وفي آخر تحيين لحصيلة الإصابات بفيروس "كورونا" على مستوى الجهة، سجلت الإدارة الجهوية للصحة الى حدود يوم أمس الثلاثاء، 30 إصابة جديدة بعد اجراء 128 تحليلا مخبريا للفيروس.

وسجلت الإدارة، اعلاما بوفاة لمواطن من مدينة الزهراء مصاب بالفيروس ويقيم بالمستشفى، ليبلغ اجمالي الوفيات بالجهة منذ بداية الجائحة 24 حالة وفاة.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22