بدء العمل بنظام الاستخلاص بالطريق السيارة وادي الزرقاء بوسالم منتصف الليلة الفاصلة بين 13 و14 نوفمبر 2019

بدء العمل بنظام الاستخلاص بالطريق السيارة وادي الزرقاء بوسالم منتصف الليلة الفاصلة بين 13 و14 نوفمبر 2019

تاريخ النشر : 20:17 - 2019/11/08

افادت شركة "تونس للطرقات السيارة"، اليوم الجمعة، انه سيتم بداية من منتصف الليلة الفاصلة بين يوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019 والخميس 14 نوفمبر 2019، العمل بنظام الاستخلاص بالطريق السيارة "أ 3" وادي الزرقاء - بوسالم.
واضافت الشركة ان بداية العمل بنظام الاستخلاص بالطريق السيارة المذكورة يأتي تبعا للأمر الحكومي عدد 977 لسنة 2019 المؤرخ في 29 اكتوبر 2019.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22