العيايشة .. تعرض مكتب مدير معهد للخلع والسرقة

العيايشة .. تعرض مكتب مدير معهد للخلع والسرقة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/08/09


قفصة – الشروق تعرّض مكتب مدير المعهد الثانوي بمنطقة العيايشة التابعة لمعتمدية بالخير من ولاية قفصة إلى عملية خلع عمد إثرها الجاني الذي أمكن التعرف عليه من طرف فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني عمد إلى الاستيلاء من داخل المكتب على حاسوب وعدد من الأقفال ..هذا وتجري الأبحاث والتحريات ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/08/09

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21
انطلقت اليوم الجمعة 19 جوان أولى جلسات استنطاق المتهمين في قضية مقتل المحامية منجية المناعي في اف
18:50 - 2026/06/19