احتجاجات جلمة: ايقاف 11 شخصا واصابة 30 عون أمن

احتجاجات جلمة: ايقاف 11 شخصا واصابة 30 عون أمن

تاريخ النشر : 17:13 - 2019/12/03

أوقفت قوات الامن 11 شخصا في مدينة جلمة التابعة لولاية سيدي بوزيد التي تشهد منذ أيام مواجهات بين شبان وقوات الامن، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية الثلاثاء.
ومنذ أن انتحر الشاب عبد الوهاب الحبلاني (25 عاما) حرقا احتجاجا على وضعه الاجتماعي في هذه المدينة المهمشة، تظاهر سكان المدينة مغلقين الطرقات وهاجموا قوات الامن ، بحسب خالد حيوني المتحدث باسم الداخلية .
وقال المتحدث ان “شبانا تتراوح أعمارهم بين 11 و18 عاما هاجموا ليلا (ليل الاثنين الى الثلاثاء) عناصر من قوات الامن ورشقوهم خصوصا بالحجارة متسببين في اصابة ما مجموعه 30 شرطيا”.
وأضاف ان قوات الامن استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وتم توقيف 11 منهم.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23