إطلاق نار داخل معسكر تابع لجهاز المخابرات السودانية بالخرطوم

إطلاق نار داخل معسكر تابع لجهاز المخابرات السودانية بالخرطوم

تاريخ النشر : 14:09 - 2020/01/14

أثار إطلاق نار داخل معسكر تابع لجهاز المخابرات في العاصمة الخرطوم، هلع السكان، وتقرر على إثره إغلاق الطرق المؤدية لهيئة العمليات في حي الرياض وكافوري بالخرطوم.

وأصدرت "لجنة مقاومة كافوري" بيانا بعد ذلك دعت فيه "جميع المواطنين المتواجدين في مربع 4 كافوري بأخذ الحيطة والحذر والدخول إلى داخل المنازل وإغلاق الأبواب والنوافذ بإحكام، وعدم الاقتراب منها حتى تستقر الأوضاع".

وقالت مصادر مطلعة، في وقت سابق اليوم، إن قوة من الأمن السوداني بحي كافوري في العاصمة الخرطوم، تابعة لهيئة العمليات، أطلقت أعيرة نارية وأغلقت الطرق نتيجة تذمر أفراد من هيئة العمليات بسبب مستحقاتهم المالية بعد إعادة هيكلة الهيئة، حيث وصلوا الخرطوم لصرف مستحقاتهم ورفضوا المبالغ المرصودة بحجة أن الحقوق غير مجزية، وقاموا بحبس اللجنة بقيادة لواء أمن.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

شهدت الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي فى نيويورك تحولا مهما في موازين القوى وخاصة انهيار هيم
07:00 - 2026/06/28
نشرت الخارجية الأمريكية أمس السبت النص الكامل لـ «اتفاق الإطار» المبرم بين كيان الاحتلال الصهيوني
07:00 - 2026/06/28
عندما تتحول الأزمات إلى بوابات لإعادة تشكيل النظام الدولي، نجد في التاريخ السياسي للدول الكبرى، أ
07:00 - 2026/06/28
توقفت الحرب في الشرق الأوسط لكن الملاحظ أن موازين القوى التي افرزتها ايام الحرب على إيران وعلى مح
07:00 - 2026/06/28
أفاد المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل بأن زلزالا بقوة 6.1 درجة بمقياس ريختر سجل بالقرب من سو
01:37 - 2026/06/28
  نقل ‌تقرير ‌لأكسيوس ‌اليوم السبت، ⁠عن مسؤول ⁠أمريكي ⁠القول إن ‌الولايات ⁠المتحدة ‌تشن غارات في
23:48 - 2026/06/27
أحصت السُلطات الفرنسية 74 وفاة غرقا منذ 18 جوان، على صلة بموجة الحرّ الشديدة التي تضرب البلاد، وف
23:18 - 2026/06/27