إدخال الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر إلى المشفى

إدخال الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر إلى المشفى

تاريخ النشر : 07:33 - 2019/12/03

قال مركز كارتر إن الرئيس الأمريكي الأسبق، جيمي كارتر، دخل مستشفى في جورجيا خلال عطلة نهاية الأسبوع لعلاج عدوى في الجهاز البولي. وجاء في بيان المركز أمس الاثنين: "يشعر(الرئيس كارتر) بتحسن ويتطلع للعودة إلى داره قريبا".

وكان كارتر البالغ من العمر 95 عاما قد خرج الأسبوع الماضي من مستشفى آخر، حيث خضع لإجراء عملية لتخفيف الضغط في الدماغ بعد نزيف ناجم عن سقوطه في الآونة الأخيرة.

وسجل كارتر رقما قياسيا في طول العمر بين رؤساء الولايات المتحدة السابقين. ومنذ تركه منصب الرئيس في عام 1981 يشارك في الأعمال الخيرية. وفي السنوات الأخيرة عانى كارتر من سرطان في الدماغ وأمراض أخرى.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تشهد أوروبا موجة حر جديدة استدعت اتّخاذ تدابير وقائية الأحد في فرنسا حيث حظر استهلاك الكحول في عي
22:30 - 2026/06/21
ذكرت وكالة "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري، اليوم الأحد، أن فريق التفاوض الإيراني غادر موقع المفا
18:51 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
17:13 - 2026/06/21
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أنه إذا أغلقت طهران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من ا
16:00 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
14:30 - 2026/06/21
تنطلق الأحد 21 جوان في سويسرا، جولة مفاوضات جديدة بين الولايات المتحدة وإيران بشأن الحرب في الشرق
10:15 - 2026/06/21
أعلنت عمدة مدينة لوس أنجلوس، كارين باس، السبت، حالة الطوارئ لضمان توفير الموارد اللازمة لمواجهة ح
08:12 - 2026/06/21