أعلن موتها بكورونا: وفاة المسنة في مستشفى عبد الرحمان مامي طبيعية‎

أعلن موتها بكورونا: وفاة المسنة في مستشفى عبد الرحمان مامي طبيعية‎

تاريخ النشر : 00:25 - 2020/06/04

أثبتت الشهادة الطبية المسلمة لأهل المسنة التي أعلن مساء أمس الثلاثاء عن وفاتها بفيروس كورونا بولاية قفصة كأول حالة وفاة بالجهة، أن موتها كان طبيعيا وأنها شفيت من الفيروس .

هذا وقد تم عشية اليوم الأربعاء دفنها بمسقط رأسها بالمتلوي، علما وأن نتيجة العينة التي رفعت لها بعد موتها لم تصدر نتيجتها بعد.

1

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تقدّمت إدارة الرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة من خلال ورقة إعلامية، بجملة من التوصيات للمقبلي
07:00 - 2026/06/28
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أن محطات رصد الزلازل التابعة له سجّلت، صباح أمس السبت 27 جوان 2026
07:00 - 2026/06/28
نفّذ فريق متخصص من الجمعية التونسية لإدارة الأزمات عملية مسح ميداني على طول شواطئ جرجيس بالجنوب ا
07:00 - 2026/06/28
عاد ملفّ الانخراطات إلى صدارة النقاش داخل اتحاد الشغل ، بعد الجدل الذي رافق بعض المؤتمرات النقابي
07:00 - 2026/06/28
تستهدف سياسة الاستثمار في مخطط التنمية 2026–2030 رفع نسبة الاستثمار إلى 20 بالمائة من الناتج الدا
07:00 - 2026/06/28
أعلن وزير التشغيل رياض شوّد تعميم نوادي ريادة الأعمال داخل مراكز التكوين المهني، وإطلاق نظام المت
07:00 - 2026/06/28
أعلنت الوكالة التونسية للتعاون الفني عن فتح باب الترشّح لانتداب كفاءات تونسية للعمل بمقاطعة "أونت
07:00 - 2026/06/28