وزير الدفاع الإيراني..أمريكا  رضخت لقدراتنا الصاروخية

 وزير الدفاع الإيراني..أمريكا  رضخت لقدراتنا الصاروخية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/17


طهران ـ (وكالات) اعتبر وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد أمير حاتمي، أن الولايات المتحدة رضخت لقدرات بلاده الصاروخية، مؤكدا أن الصناعة الدفاعية في إيران بلغت مرحلة النضوج الكامل. وندّد حاتمي في كلمته بالعمل «غير المسبوق» الذي قامت به أمريكا باغتيال قائد عسكري إيراني رفيع المستوى. وأضاف، أن «القضية الرئيسية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/17

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أدانت دول عربية عدة، السبت، الاعتداءات الإيرانية بالطائرات المسيرة على أراضي دولة البحرين، واعترت
14:00 - 2026/06/27
رفعت السلطات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية درجة الاستجابة لمواجهة انتشار فيروس إيبولا إلى
09:56 - 2026/06/27
أعلن الحرس الثوري أنه هاجم مواقع أميركية في منطقة الخليج ردا على ضربات للجيش الأميركي داخل إيران،
08:45 - 2026/06/27
أعلنت ⁠القيادة الوسطى الأميركية "سنتكوم" في بيان، أن الجيش ‌شنّ غارات على ‌مواقع إيرانية الجمعة.<
07:30 - 2026/06/27
في وقت يناور فيه الكيان الصهيوني للبقاء بجنوب لبنان وعدم الانسحاب رغم الاتفاقية الامريكية الايران
07:00 - 2026/06/27
أكّدت مؤسسات فلسطينية معنية بشؤون الأسرى، أن السجون الإسرائيلية "تحولت إلى إحدى الساحات المركزية
07:00 - 2026/06/27
عقدت لجنة 4 زائد 4 اجتماعا في تونس توصلت خلاله إلى جملة من التوافقات بين الفرقاء الليبيين في علاق
07:00 - 2026/06/27
ضرب زلزال جديد بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر السواحل الشمالية لفنزويلا، وفق ما أعلنه المركز الأور
01:43 - 2026/06/27