وزير الدفاع الإيراني..أمريكا  رضخت لقدراتنا الصاروخية

 وزير الدفاع الإيراني..أمريكا  رضخت لقدراتنا الصاروخية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/17


طهران ـ (وكالات) اعتبر وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد أمير حاتمي، أن الولايات المتحدة رضخت لقدرات بلاده الصاروخية، مؤكدا أن الصناعة الدفاعية في إيران بلغت مرحلة النضوج الكامل. وندّد حاتمي في كلمته بالعمل «غير المسبوق» الذي قامت به أمريكا باغتيال قائد عسكري إيراني رفيع المستوى. وأضاف، أن «القضية الرئيسية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/17

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء إنه أمر بفتح تحقيق مع شركات النفط الكبرى بشأن أسعار الب
09:43 - 2026/06/24
أعلنت الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، ومقرها بنغازي، حظر دخول رعايا أربع دول أفريقية إلى
08:43 - 2026/06/24
أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافايل غروسى، الأربعاء، إلى أن مفتشيه سيزورون مواق
07:34 - 2026/06/24
أعادت المبادرة الامريكية الجديدة التي طرحها كبير مستشاري الرئيس الامريكي دونالد ترامب تحريك الميا
07:00 - 2026/06/24
يبدو أن مخططات الكيان الصهيوني لن تتوقف عند حدود إيران وغزة ولبنان واليمن فقط ، بل ستمتد بحسب تصر
07:00 - 2026/06/24
 شدّد مفوض شؤون الدفاع في الاتحاد الأوروبي، أندريوس كوبيليوس،  أمس الثلاثاء على ضرورة استعداد الق
07:00 - 2026/06/24
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، أن وقف إطلاق النار في لبنان سينجح في نهاية المطا
00:26 - 2026/06/24
أعلنت النيجر رسمياً انسحابها من نظام روما الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية، لتصبح بذلك ثالث دولة
22:33 - 2026/06/23